مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“توسان” من هيونداي تفوز بجائزة أفضل سيارة في 2021

 

 

عززت شركة “هيونداي موتور” مكانتها في المملكة العربية السعودية بفوزها بجائزة PR Arabia National Auto Awards 2021 التي أقيمت مؤخرًا في جدة.

وقد أثارت سيارة Tucson من هيونداي إعجاب المصوتين بتصميمها، خاصة الداخلي ومجموعة نقل الحركة وتجربة القيادة والتكنولوجيا.

وحصلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على علامات عالية من حيث الراحة في القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود ومساحة الأمتعة؛ بفضل نهج الشركة المبتكر في الاستفادة من التقنيات المتقدمة لتعزيز الراحة والراحة والسلامة لجميع الركاب.

وتم اختيارها من قِبل 49 في المائة من الناخبين، وحصلت على فئة “أفضل سيارة دفع رباعي صغيرة” في الإصدار التاسع من الجوائز.

 

يذكر أن جائزة PR National Auto Awards تم إطلاقها في عام 2012، وهي تكرم العاملين في صناعة السيارات وتشجع الشركات على تقديم أفضل الخدمات للمساعدة في تحسين رضا العملاء بشكل عام.

وتعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على التزام هيونداي ببناء سيارات عالية الجودة تقدم تجارب قيادة فائقة؛ ما يعزز مكانتها كواحدة من أبرز مصنعي السيارات في المملكة.

من جهته قال بانغ سن جيونغ؛ نائب رئيس “هيونداي موتور” للشرق الأوسط وإفريقيا: “من المشجع دائمًا أن نرى سياراتنا تحظى بتقدير عملائنا، وعندما يظهرون شغفًا تجاه العلامة التجارية”.

 

وأضاف “لقد أثبتت Tucson نفسها كواحدة من أكثر موديلاتنا مبيعًا في المنطقة وجميع أنحاء العالم، بتصميم قوي ونظام معلومات ترفيهي ممتاز مع شاشة عرض جذابة”.

وتابع جيونغ: “نحن سعداء للغاية بهذه الجائزة من PR Arabia لأنها تعزز الولاء القوي لعلامتنا التجارية في المملكة. وبفضل الدعم الثابت من عملائنا عززنا مكانتنا في السوق السعودية، وأود أن أعرب عن خالص امتناني لشركة PR Arabia لاستضافتها هذا الحدث الخاص بالجوائز؛ونود أيضًا أن نشكر الأشخاص الذين صوتوا لنا وشركائنا وفريقنا الذين لعبوا دورًا في تحقيق هذا النجاح”.

 

اقرأ أيضًا:

مواصفات سيارة IONIQ 5 من “هيونداي”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.