مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بسعر 20 دولارًا.. طرح كاميرا Wyze Cam v3 للمبتدئين

0 22

طرحت شركة “Startup Wyze”، مؤخرًا، الجيل الثالث من الكاميرات الأمنية للمبتدئين Wyze Cam v3، بتكلفة 20 دولارًا.

 

كاميرا Wyze الجديدة

يجب ألا نخلط بين الإصدار الجديد وبين كاميرا Wyze Cam Outdoor التي تعمل بالبطارية، وتبلغ تكلفتها 50 دولارًا؛ حيث تعتمد كاميرا Wyze الجديدة -التي تعمل في الداخل والخارج- على محول للطاقة مضمن مقاوم للطقس.

وتأتي Wyze Cam v3 بنفس حجم كاميرا Wyze Cam السابقة الداخلية واللون البلاستيكي الأبيض نفسه، مع بعض التحسينات البارزة على تصميمها ومواصفاتها أيضًا؛ إذ تم تحديث السماعة الموجودة في الجزء الخلفي من الكاميرا للسماح بصفارة إنذار بقوة 80 ديسيبل، وزر الإعداد الموجود في الأسفل، بالإضافة إلى فتحة بطاقة microSD للتخزين المحلي، وهي اختيارية تُباع بطاقة بشكل منفصل، كما تم تغطية الكاميرا لحمايتها من العوامل الجوية.

ويبدو الحامل المرفق مشابهًا للحامل السابق، ما يسمح لك برفع الكاميرا وخفضها وضبط زاويتها حسب الحاجة، ويمكنك أيضًا إزالتها لتثبيت حامل ثلاثي القوائم أو مثبت ببراغي؛ وهذا يزيد من مجال رؤية الكاميرا من 110 إلى 130 درجة، ويحسن أداءها في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويتيح لك الضغط على زر “التحدث” ببساطة التحدث ثنائي الاتجاه من تطبيق Wyze، بدلًا من الاضطرار إلى الضغط باستمرار على الزر للتحدث.

 

إعداد كاميرا Wyze Cam v3
يستغرق إعداد Wyze Cam في التطبيق حوالي 5 دقائق، كلما عليك فعله هو الضغط على علامة (+) الموجودة أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة الرئيسية، ثم قم بتحديد “إضافة جهاز”.

ستظهر بعد ذلك قائمة بالمنتجات للاختيار من بينها، حدد Wyze Cam v3 واتبع الخطوات لإضافته إلى التطبيق، وإذا كنت تخطط لتثبيت حامل ثلاثي القوائم أو القيام بأي نوع من التثبيت الدائم، فتأكد من اختبار جودة شبكة Wi-Fi الخاصة بك في هذا المكان قبل البدء في حفر الثقوب.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يمكنك البدء في عرض بث الفيديو المباشر للكاميرا وضبط إعداداتك في التطبيق، بما في ذلك ما إذا كنت ترغب في تلقي تنبيهات لأحداث الحركة والصوت، وإنشاء منطقة للكشف عن الحركة، وضبط إعدادات الرؤية الليلية بناءً على الإضاءة؛ حيث يتم تثبيتها.

تعمل هذه الكاميرا أيضًا مع Alexa وGoogle Assistant، والتي تتيح لك استخدام أمر صوتي لإلقاء تغذية الكاميرا على شاشة ذكية.

وبمقارنة الجيل الأخير من كاميرا Wyze مع الطراز الجديد، يمكنك أن ترى بوضوح أداءً محسنًا، ولا يقتصر الأمر على مجال االرؤية الأكبر فحسب، بل تتمتع الكاميرا الجديدة أيضًا بتغذية حية أكثر إشراقًا ونقاءً، ما يدعمها في ظروف الإضاءة المنخفضة وفي ضوء النهار العادي.

تسجل Wyze مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 12 ثانية وتحفظها مجانًا، أما إذا أردت الحصول على مقاطع أطول بإمكانك الاشتراك في Cam Plus.

وعلى الرغم من التأخير الطفيف بين بدء الحركة وتلقي التنبيه، إلا أنّ الكاميرا تقوم بعمل جيد؛ من خلال التقاط ما يكفي من نشاط الحركة في قاعدة بيانات المقاطع المحفوظة؛ لمعرفة من كان موجودًا، وماذا كان يحدث.

قامت Wyze أيضًا بتحديث زر الصوت ثنائي الاتجاه في التطبيق حتى لا تضطر إلى الضغط مع الاستمرار على الزر للتحدث، كل ماعليك فعله الآن هو تحديد “التحدث” لتتمكن من التحدث باستمرار.

تم اختبار هذه الكاميرا باستخدام Amazon Echo Show 8، وبعد إقران حساب Wyze بحساب Alexa ، كان من الممكن قول “Alexa، اعرض لي كاميرا الباب الأمامي الجديدة” لعرض البث المباشر على الشاشة الذكية.

أخيرًا، لا تُعد صفارات الإنذار عند 80 ديسيبل، (وهي ميزة جديدة لكاميرا Wyze) ذات صوت مرتفع جدًا؛ لدرجة أنك تحتاج إلى وضع يديك فوق أذنيك، لكنها كافية لإبهار شخص ما.

“جوجل” تطلق ميزة جديدة للبحث عن المقاطع الموسيقية

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.