مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: تعرف علي سبب انتشار الدراجات الكهربائية بالمدن


أصبحت الدراجات الكهربائية وسيلة نقل مشتركة وأكثر شعبية بالمدن؛ حيث أنها مريحة وسهلة.


ويرجع السبب وراء تصميم الدراجات الكهربائية، هو معالجة مشاكل النقل والازدحام في المدن والبلدات؛ حيث ظهرت الدراجات الكهربائية في كل مكان خلال السنوات القليلة الماضية. 


وقد وضعت شركات مثل: Bird و Lime و Ojo دراجاتهم الكهربائية في أكثر من 100 مدينة وبلدة حول العالم، ولكن الدراجات الكهربائية أكثر شعبية في الولايات المتحدة الأريكية، وفقًا للرابطة الوطنية لمسؤولي النقل. 


وتتميز الدراجات الكهربائية بالأشكال والأحجام المتعددة، كما أنها مريحة ومتوفرة بأسعار معقولة.


إن استخدام الدرجات الكهربائية سهل للغاية؛ حيث يمكنك استخدام تطبيق للعثور على دراجة وقفلها أو ركوبها للمكان الذي تريد الذهاب إليه، ثم تركها هناك للشخص التالي. 


 ولكن هذا لا يعني أن الدراجات الكهربائية ليست مثالية، فقد انتشرت بكثرة بالشوارع وعلي الأرصفة.


يحاول المشاة والسيارات والدراجات التكيف مع الطرق والممرات الجانبية، في حين أن أصحاب الدراجات في حيرة من أمرهم حول المكان الذي يستخدمون فيه دراجاتهم الكهربائية وما هي اللوائح التي يجب اتباعها. 


من ضمن القضايا المثيرة بخصوص الدراجات الكهربائية: 


  1. استخدام الرصيف، حارة الدراجة، أو الطريق العام؟ 
  2. مع حركة المرور أو ضدها؟ 
  3. وهناك أيضًا مسألة وقوف السيارات، فبدون محطات الإرساء المخصصة للدراجات الكهربائية، يمكن أن ينتهي بهم المطاف للتكدس، مما يعرقل الأرصفة والممرات المتقاطعة. 


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.