مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: تعرف على جهاز الاستنشاق الذكي “FindAir ONE”

0 385

قامت شركة “FindAir” الأوروبية الناشئة والتي تأسست عام 2016، باختراع جهاز ” FindAir ONE”، وهو عبارة عن جهاز استنشاق ذكي؛ حيث تقوم الشركة بتطوير أنظمة رقمية لمكافحة الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن.


وتهدف الشركة إلي تقديم علاج الربو الرقمي للمرضى في جميع أنحاء أوروبا، بالإضافة إلي التركيز بشكل أساسي على المستخدم النهائي والحرص على تجربة المريض الإجمالية فوق أي شيء آخر.


ويختلف جهاز “FindAir ONE” الذي تقدمه الشركة عن الاتجاه الرئيسي في سوق أجهزة الاستنشاق الذكية، التي تسعى جاهدة لإقامة شراكات تجارية، كما أنه يعد أول حل استنشاق ذكي تجاري متاح للمرضي في أوروبا، وفهو عبارة عن أداة إضافية ذكية يُراد إرفاقها بأدوية إنقاذ الربو أو مرض الانسداد الرئوي المزمن في شكل جهاز استنشاق(pMDI). 


وبمجرد إرفاقه، يتم توصيله عبر التكنولوجيا اللاسلكية ببقية النظام فهو تطبيق الهاتف الذكي ومنصة ويب للأطباء، مما يوفر معلومات أساسية عن الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن حول مستوى حبوب اللقاح وجودة الهواء وأحوال الطقس في لحظة نوبة الربو.


كل هذا يساعد المرضي على فهم حالتهم وتعلم التنبؤ بنوبات الربو. ومن ناحية أخرى، يتعين على الأطباء تحليل الربو على أساس كل مريض على حدة والحصول على تمثيل رقمي لحالة المريض في فترة زياراته للطبيب.


وفي نفس السياق فإن الجهاز ومكونات النظام الأخرى، هي نتائج لأكثر من عامين من البحث والتطوير مع كبار المتخصصين في الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن في أوروبا.


وقد تم اعتماد جهاز ” FindAir ONE” كجهاز طبي وحصل على علامة CE في يناير 2019، للاستخدام مع العديد من أجهزة الاستنشاق(pMDI) الشائعة في أوروبا بما في ذلك: Ventolin و Atrodil و Aspulmo و Seretide و Comboterol و Foster و Atimos و Serevent و Flixotide و Budiair. 


ومقابل رسم محدد قدره 59 يورو، سيحصل المريض على: جهاز “FindAir ONE” و 12 شهرًا من قسط التطبيق، والذي يتيح استخدام جميع ميزات التطبيق، مثل: المزامنة مع جهاز” FindAir ONE” وتقرير البيانات ومشاركة البيانات مع طبيب.


الجدير بالذكر أن شركة ” FindAir” الناشئة تخطط في المستقبل لتوسيع نطاق أجهزة الاستنشاق المتوافقة.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei ios iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين العمل عن بعد الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة شخصية تكنولوجية فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.