هاتف Huawei Y9s بديل 9X.. قريبًا مع كاميرا منبثقة Selfie


سينطلق “هواوي Y9s” لأول مرة قريباً. سيصل الهاتف الذكي الجديد خلفاً لهاتف Huawei Y9 الذي تم إطلاقه في أكتوبر من العام الماضي. وفقًا لما صرح به بعض الخبراء، سيأتي Huawei Y9s بمواصفات مماثلة لتلك الخاصة بشركة Honor 9X التي تم إطلاقها في الصين في يوليو.


يقال إن الهاتف يتضمن إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف بالإضافة إلى كاميرا سيلفي منبثقة. علاوة على ذلك، سوف يأتي هاتف Huawei Y9s بلون متدرج ويقدم تجربة ملء الشاشة.


أعلنت بعض الصحف، أن هاتف Huawei Y9s سيظهر لأول مرة قريبًا بمواصفات مماثلة للمتغير العالمي لجهاز Honor 9X. بالإضافة إلى ذلك، يشير التجسيد المقدم من الطرف العلوي إلى بعض المواصفات الرئيسية لهواوي Y9s.


سيأتي هاتف Huawei Y9s بشاشة عرض Full FullView مقاس 6.59 بوصة وسيتضمن إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل. قد يشتمل الهاتف الذكي أيضًا على ميزات كاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI). علاوة على ذلك، قد يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 6 غيغابايت و 128 جيجابايت للتخزين على متن الطائرة.


يُنظر إلى Huawei على أنها تقدم وحدة الكاميرا الذاتية المنبثقة على Huawei Y9s. إضافة إلى ذلك يبدو أن الهاتف مزود بجهاز استشعار لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.


وفقًا لتقرير صادر عن Geo News، سيتم إطلاق Huawei Y9s في باكستان قريبًا بسعر PKR 34،999 (حوالي 15،900 روبية). على الرغم من ذلك، لم يتم الكشف عن توفرها وتفاصيل الأسعار في الأسواق العالمية بما في ذلك الهند.


أطلقت Huawei في يوليو Honor 9X و Honor 9X Pro في الصين مع HiSilicon Kirin 810 SoC وبطارية 4000mAh. يحمل كل من هواتف Huawei أيضًا كاميرات خلفية ثلاثية وكاميرا سيلفي منبثقة.


في الشهر الماضي، كشف رئيس Honor India Charles Peng أن الشركة ستقوم بجلب Honor 9X إلى السوق الهندي بنهاية هذا العام. من المحتمل أن يتضمن الهاتف تطبيقات Google و Google Play.


الموضوع مترجم من: Gadgets360: Huawei Y9s Said to Be Global Variant of Honor 9X, Launch Soon With Pop-Up Selfie Camera


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد