مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Amazon Fire اللوحي” محور منزلي ذكي مع آخر تحديث

0 23

 

تلقت سلسلة Amazon Fire للتو تحديثًا جديدًا مثيرًا للاهتمام،  سيحتوي  على جهاز Android اللوحي الميسور التكلفة؛ ليكون بمثابة محور منزلي ذكي للمستخدمين، ما يسمح لهم بالتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأت الشركة طرح التحديث الجديد لعدد قليل من أقراص Fire. ويجلب هذا التحديث زر Smart Home إلى لوحة معلومات الجهاز ، وفقًا لتقرير PhoneArena.

وفي الوقت الحالي لم يتلق التحديث سوى عدد قليل من أقراص Fire اللوحية، ولكن هذا يرجع فقط إلى الإصدار المذهل من الشركة. وسيكون التحديث متاحًا في أربعة طرز ، تشمل: (Amazon Fire 7 (2019، أو (Amazon Fire HD 8 (2018، أو Amazon Fire HD 8 (2020، أو (Amazon Fire HD 10 (2019.

بعد التحديث الجديد، سيلاحظ مستخدمو Fire Tablet زر Smart Home الجديد في الزاوية اليسرى من شريط التنقل.

وبحسب تقرير نشره موقع GIZMOCHAINA سيكون هذا الزر في متناول المستخدمين من خلال أي شاشة، ما يعني أنهم على بعد نقرة واحدة فقط من التحكم في أي جهاز منزلي ذكي متوافق مع Alexa من أجهزتهم اللوحية. بمعنى آخر: سيكون المستخدمون قادرين على التحكم في أي مكبر صوت ذكي، وأضواء، وكاميرات، وأجهزة ترموستات، ومفاتيح.. والمزيد.

وفي حين أن هذا ليس تحديثًا كبيرًا بشكل خاص، إلا أنه يضيف أداة مساعدة ووظائف رئيسية إلى أجهزة Android اللوحية الحالية من Amazon. وسيكون أيضًا أكثر ملاءمة لمالكي الأجهزة المنزلية الذكية التي تم تمكين Alexa لها. ويجب أن يصل التحديث قريبًا إلى قاعدة مستخدمين أوسع؛ لذا استمر في البحث عن البرنامج الجديد.

بالفيديو.. LG تنتج أول تلفاز قابل للطي

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.