مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

8 تطبيقات لتعديل الصور لأجهزة أندرويد وآيفون المجاني منها والمدفوع

0 3٬112

معرض الهاتف مليء بالصور القديمة والجديدة التي التقطتها على مر السنين، كما يحتوي متجر تطبيقات iPhone على iOS ومتجر Google Play على Android على العديد من التطبيقات الإبداعية التي يمكن أن تمنح لقطاتك الحالية مظهرًا جديدًا تمامًا، وأنت جالس بمنزلك، نستعرض في هذه المقالة أهم 8 تطبيقات لتعديل الصور لأجهزة أندرويد وآيفون.

1- Snapseed

8 تطبيقات لتعديل الصور لأجهزة أندرويد وآيفون المجاني منها والمدفوع

مجانًا على iOS و Android.

تقدم Snapseed المملوكة لشركة “جوجل” مجموعة واسعة من أدوات التعديل والألوان لإجراء تعديلات على صورك، ولكنها تحتوي أيضًا على الكثير من خيارات التصفية، من الأنماط القديمة إلى المظهر العصري عالي الدقة HDR. وتمكنك طبقة التأثيرات لإنشاء بعض التعديلات المثيرة للاهتمام على صورتك. وأفضل ما في الأمر أنه مجاني تمامًا.

2- Lightroom

8 تطبيقات لتعديل الصور لأجهزة أندرويد وآيفون المجاني منها والمدفوع

متوافر على iOS و Android، ببعض الوظائف المتاحة مجانًا، أو 4.99 دولارات شهريًا للوصول الكامل.

يظل Adobe Lightroom معيارًا صناعيًا للمصورين المحترفين والنسخة المحمولة هي نفسها تقريبًا. لن تجد أي ملصقات أو رسوم متحركة أو رموز تعبيرية، ولكنك ستحصل على تحكم دقيق في صورتك ونفس مجموعة الأدوات التي ستجدها في Lightroom على سطح المكتب. إنه التطبيق الأكثر استخدامًا لتعديل الصور الخاصة بي على iPhone و iPad، على الأقل لأن الصور تتزامن في السحابة، مما يتيح البدء على أحد الأجهزة والمتابعة على جهاز آخر.

3- Adobe Photoshop Express

8 تطبيقات لتعديل الصور لأجهزة أندرويد وآيفون المجاني منها والمدفوع

مجانًا على iOS و Android.

يحتوي Photoshop Express على العديد من الميزات نفسها التي ستجدها في Lightroom، بما في ذلك خيارات التعرض والتباين وتحرير الألوان، إنها أداة رائعة لتغييرات الصور لإبراز أفضل الصور، ولكنك ستجد أيضًا مجموعة لائقة من الفلاتر وقوام التراكب، بالإضافة إلى أدوات لصنع تراكيب رائعة من صورك.

4- Prisma

8 تطبيقات لتعديل الصور لأجهزة أندرويد وآيفون المجاني منها والمدفوع

متوافر على أندرويد و أي أو إس 7 دولارًا شهريًا أو 30 دولارًا سنويًا.

ستحول Prisma مرشحاتها الثلاثية صورك إلى إبداعات فنية غريبة والنتائج لها تأثير رسومي، والواقع أن العديد من المرشحات مستوحاة من فنانين مثل سلفادور دالي وبيكاسو. والفلاتر قوية، وبينما يمكنك تعديلها، لن يعمل كل مرشح مع كل صورة. ويوجد بعضها ملائمًا للصور الشخصية بينما تعمل المرشحات الأخرى بشكل أفضل مع المناظر الطبيعية.

5- Bazaart

متوفر على iOS فقط 7.99 دولارًا شهريًا أو 48 دولارًا سنويًا.

تتيح لك أدوات المونتاج والتجميع الخاصة بـ Bazaart الجمع بين عناصر مختلفة متعددة – من الصور إلى النصوص والرسومات – وطبقتها كلها لإنشاء عمل فني منتهي. ويحتوي على أدوات تتيح لك محو الخلفية على الفور من وراء موضوع عمودي، من أجل وضع خلفية جديدة أو وضع تأثيرات متعددة. كما أن لديها مجموعة متنوعة من القوالب لإنشاء مجموعات رائعة لقصص Instagram أيضًا.

ويوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك تجربتها وتجميع الصور المختلفة معًا بحيث تتحول الحدود الوحيدة إلى مدى الإبداع الذي تشعر به. توجه إلى صفحة Bazaart على Instagram للحصول على بعض الإلهام.

6- Photofox

iOS فقط.

مثل Bazaart، يحتوي Photofox على أدوات قوية لإزالة الأهداف من الخلفية التي تتيح لك التركيب في خلفيات جديدة، أو تطبيق تأثيرات رائعة، وبالإضافة إلى تأثيرات الخلل والتعرض المزدوج الذي يضيف صورتين فوق بعضها البعض.

كما هو الحال مع Bazaart هناك إمكانيات لا حصر لها لما يمكنك القيام به من خلال وضع وتركيب أنواع مختلفة من الصور وتطبيق تأثيرات مختلفة على كل منها.

7- VSCO

iOS و Android، وظائف محدودة مجانًا، أو 19.99 دولارًا سنويًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة سبعة أيام.
بدأت VSCO في إعداد الإعدادات المسبقة لتصنيف الألوان في Lightroom وجذورها واضحة في التطبيق اليوم. وبدلاً من تقديم ملصقات وصور GIF متحركة لعشاق Snapchat، فإن VSCO تدور حول مرشحات الألوان السينمائية الأكثر حرفية. ويحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة المتاحة، بما في ذلك المظهر المصمم لمحاكاة لفات كلاسيكية من الأفلام من فوجي فيلم وكوداك وإلفورد.

ولديها مجموعة رائعة من الفلاتر بالأبيض والأسود أيضًا، مما يجعلها خيارًا رائعًا للتجربة إذا كنت في اللقطات المزاجية أحادية اللون.

8- PicsArt

8 تطبيقات لتعديل الصور لأجهزة أندرويد وآيفون المجاني منها والمدفوع

iOS و Android، وظائف محدودة مجانًا أو 48 دولارًا سنويًا للمجموعة بأكملها.

يحتوي PicsArt على مجموعة كبيرة من أدوات التحرير المتاحة لك، بدءًا من التعديلات الأساسية مثل التعريض والتباي ، وحتى درجات الألوان السينمائية والفلاتر الدرامية التي تحول صورك إلى قطع فنية تشبه الطلاء. وهناك الكثير من الخيارات لكل من لهجة وشكل وجهك في صور السيلفي وهناك عنصر مشاركة اجتماعي كامل على نمط Instagram إلى PicsArt أيضًا.

 
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.