مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

4 خطوات بسيطة تُخفي وجودك على تطبيق “Facebook Messenger”

50

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

يمكنك أن تمنع الآخرين من رصد وجودك على تطبيق “Facebook Messenger” من خلال إخفاء وضع حسابك من online إلى offline.

– طريقة إخفاء وجودك على تطبيق “Facebook Messenger“:

1- افتح تطبيق “Facebook Messenger” على هاتفك.

2- من صفحة الدردشات الرئيسية اضغط فوق الصورة الرمزية لملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

3- اضغط على الحالة النشطة.

ويُعد الظهور في وضع عدم الاتصال على تطبيق “Facebook Messenger” طريقة رائعة للتخفيف من الملاحقين. كما أنه يمنع أي شخص من التفكير في أنك تتجاهل رسائله عمدًا. وإذا كنت تستغرق عادةً وقتًا طويلًا للرد على رسائل شخص ما فإن الظهور في وضع عدم الاتصال يُعد أمرًا مثاليًا، لكن العيب الوحيد هو أنك لن تكون قادرًا على رؤية الحالة النشطة لجهات الاتصال والأصدقاء.

4- قم بإيقاف تشغيل “إظهار” عندما تكون نشطًا؛ عن طريق تحريك شريط التمرير إلى اليسار، ثم التأكيد عن طريق الضغط على “إيقاف” في النافذة المنبثقة.

يذكر أن “Facebook Messenger” هو تطبيق مراسلة أمريكي ومنصة طورتها شركة “فيسبوك”. وفي الأصل طُور التطبيق كدردشة لموقع “فيسبوك” في عام 2008، لكن الشركة حسنت من خدمة المراسلة في عام 2010، وبالتالي أصدرت بشكل مستقل تطبيق “Facebook Messenger” لنظام “آي أوس إس” و”أندرويد” في أغسطس 2011، وأصدرت بشكل مستقل “فيسبوك بورتال” للمراسلة المبنية على الاتصال في الربع الأخير من عام 2018.

وفي أبريل 2020 أصدر “فيسبوك” رسميًا تطبيق “messenger” للحاسوب، ويدعم نظام ويندوز 10 ونظام “ماك أو أس”، وتوفر للتحميل على متجر مايكروسوفت ومتجر برامج الماك.

يستطيع المستخدمون على تطبيق “Facebook Messenger” إرسال الرسائل وتبادل الصور، والمقاطع المرئية، والملصقات، والصوت، والملفات. كما يستطيعون التفاعل مع رسائل المستخدمين الآخرين والتفاعل مع البوت. وتدعم الخدمة كذلك الصوت عبر الإنترنت، ومكالمات الفيديو، كذلك تدعم التطبيقات المُستقلة ذاتيًا استخدام عدد من الحسابات، والمحادثات مع خيار تشفير بين الطرفين، ولعب الألعاب.

المصدر:

How to Appear Offline and Invisible on Facebook and Messenger

 

اقرأ  أيضًا:

القيمة السوقية لـ “فيسبوك” تتخطى تريليون دولار

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.