مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هواوي تعلن عن نجاح “الكرنفال الصيفي من هواوي” أول حدث رقمي تفاعلي للمستهلكين في المملكة العربية السعودية

0 43

 مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، فإن أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من هذا الوقت تكمن في البقاء على اتصال والاستمتاع بأحدث منتجات هواوي-. 

وفي إطار التزامها بمشاركة المستهلكين المحليين وتقديم تجارب جديدة، قدمت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة  أول حدث رقمي تفاعلي للمستهلكين وهو “الكرنفال الصيفي من هواوي” في المملكة العربية السعودية، حيث تم بث الحدث على قناة هواوي العربية الرسمية على يوتيوب وعلى حساب هواوي على تويتر وفيسبوك عند الساعة 9 مساء يوم أمس الاحد 19 يوليو، حيث منحت هواوي الفرصة للمتابعين خلال البث للاستفادة من العروض الرائعة، والتي تضمنت تخفيضات تصل إلى 80٪ لفترة زمنية محدودة، وخصومات خاصة،  وجوائز مجانية والمزيد.

بهذه المناسبة، قال السيد بيل يو، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة: “يمثّل الكرنفال الول من نوعه لـ “هواوي” في السعودية التزام الشركة تجاه توفير أحدث التكنولوجيا والمنتجات للمستهلكين في المملكة العربية السعودية”. وأضاف: “إن رضا العملاء وولائهم هم في المقدمة في كل ما نقدمه. يسعدنا أن المستهلكين شاركوا في أول حدث بيع عبر الإنترنت. لقد عقدنا حدث البيع عبر الإنترنت لدعم مستخدمينا خلال هذه الأوقات مع خصومات غير مسبوقة تصل إلى 80٪”.

وتابع السيد بيل: “من خلال تحقيق رقم قياسي في المبيعات بقيمة مليون ريال سعودي في الدقائق الثلاثين الأولى فقط ، فهذا دليل حقيقي على مدى انتشار الأحداث عبر الإنترنت مع المستهلكين. لم يتلق المتسوقون فقط عروض على أحدث المنتجات، ولكنهم تمكنوا من القيام بذلك من منازلهم المريحة “.

وفيما تمكن المشاهدون من الاستفادة من العروض والصفقات المذهلة وهم في منازلهم، و كان بإمكانهم أيضاً التفاعل مع ضيف البث المفضل لدى المهتمّين –الخبير التقني عبد الله السبع.

وخلال البث تمكن المتابعون في المملكة العربية السعودية من الاستمتاع بما يلي:

  • خصومات خاصة هائلة كل 10 دقائق، من أبرز ما تضمّنته ملك الهواتف HUAWEI P40 Pro  و سماعة HUAWEI Sound Xبسعر 1299 ريال سعودي بدل 6198 ريال وغيرها العديد من المنتجات التي شملتها الخصومات السريعة والخاطفة.
  • جوائز مجانية كل 10 دقائق: خلال البث، حيث حظى المشاهدون الذين يشاركون باستخدام الوسم #الكرنفال_الصيفي_من_هواوي على يوتيوب وتويتر وفيسبوك، بفرصة الفوز بأجهزة عديدة. 
  • خصم إضافي على أسعار الأجهزة المخفضة الحالية والتي تستمرّ حتى منتصف ليل 20 يوليو. 
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.