مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات هاتف “Find X3 pro” القادم من “Oppo”

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

كشفت شركة “OPPO” الصينية عن سعر ومواصفات الهاتف الذكي Oppo Find X3 pro، والذي سيكون من أحدث هواتفها الذكية.

ومن المتوقع أن يتوفر هذا الهاتف الذكي في الأسواق خلال شهر مارس الجاري، إلى جانب ثلاثة هواتف أخرى من نفس السلسلة وهي: Find X3، وFind X3 Neo، وFind X3 lite.

– مواصفات هاتف Find X3 Pro من “OPPO“: 

  • الشاشة:

يحتوي هاتف Find X3 Pro على شاشة من نوع LTPO AMOLED، بقياس 6.7 بوصة، وبدقة QHD +، والتي تسمح لمعدل التحديث المتكيف بالانتقال بين 5 و120 هرتز في الثانية.

  • التصميم:

يتميز الهاتف الذكي بتصميم رائع من قطعة واحدة من الزجاج، ويضم التصميم الخلفي إعدادات الكاميرا الخلفية الرباعية والتي تتدفق بسلاسة في منحنى مستمر بارز عن ظهر الهاتف دون قطع، مع عدة مزايا قوية تجعله ينافس أقوى  الهواتف الذكية الحالية.

  • الأداء:

يعمل هاتف Find X3 Pro بواجهة المستخدم ColorOS 11.2 من “Oppo” والمرتكزة على نظام التشغيل الأحدث من جوجل وهو أندرويد 11.

  • التخزين:

يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج من نوع Snapdragon 888 ومودم Snapdragon X60، والذي يقدم دعمًا لشبكات الجيل الخامس.

ويأتي المعالج مقترنا بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجا بايت من نوع LPPDR5، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.1.

  • الكاميرا:

تُعد الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في هاتف Find X3 Pro هي وجود كاميرتين بدقة 50 ميجا بيكسل، بجهازي استشعار IMX766 من “Sony”، أحدهما للعدسة الرئيسية ذات الزاوية العريضة بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f / 1.8، والآخر للكاميرا ذات الزاوية العريضة للغاية بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 2.2.

وذلك بالإضافة إلى عدسة تليفوتوغرافية بدقة 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 2.4، كما توفر تقريب هجين بقدرة 5x، وعدسة بدقة 3 ميجا بيكسل للتصوير الماكرو، والتي توفر تقريبًا للصورة بشكل كبير يصل إلى 60x، علاوة على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.

  • البطارية:

يقدم هاتف Find X3 Pro دعمًا لتقنية الشحن اللاسلكي وهو الأول من نوعه في هذه السلسلة، ويُطلق عليه (AirVOOC Wireless Flash Charge) ويقدم ما يصل إلى 30 وات، ومن خلال حامل مخصص يمكنه شحن بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة،  من 0 إلى 100%، خلال 80 دقيقة فقط.

ويمتاز هاتف Find X3 Pro أيضًا بشاحن سلكي بتقنية (SuperVOOC 2.0) السريعة والتي تتميز بقدرة 65 وات، والذي يشحن البطارية من 0 إلى 40% في 10 دقائق، ويتم شحنه بالكامل خلال 30 دقيقة.

  • الألوان:

سيتوفر الهاتف الذكي Find X3 Pro بلونين هما الأسود والأزرق.

  • السعر:

سيأتي الهاتف المنتظر Find X3 Pro من “Oppo” بسعر 1375 دولارًا.

اقرأ أيضًا:

خلال أيام.. العالم على موعد مع أحدث سلسلة من هواتف Reno 5 OPPO

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.