مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“سامسونج” تطلق شاشة QLED للحاسوب المحمول Galaxy Flex Alpha

0 111

جهزت شركة “سامسونج”أجهزة الكمبيوتر المحمولة الثلاثة، وهي:Galax Book Flex وFlex Alpha وIon، بأحدث شرائح الجيل العاشر من شركة “إنتل”، كما تم اعتماد حاسوبي Flex و Ionكجزء من برنامج Intel Project Athena.

هذا يعني أنك إذا اشتريت أحد هذين النموذجين، فيجب أن تحصل على ما يصل إلى تسع ساعات من عمر البطارية، وهو أمر مثالي إذا كنت محترفًا تعمل من المنزل أو طالب جامعي (والذي سيفيد بشكلما أثناء التنقل).

تم الإعلان عن Galaxy Book Flex وIon في أكتوبر الماضي، لكن “سامسونج” لم تحدد تاريخ الإصدار، بينما أعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن حاسوب محمول آخر في سلسلة Galaxy Book ، وهو Galaxy Flex Alpha في معرض CES 2020.

وفيما يلي سنتعرف على مواصفات الحاسوب المحمول Galaxy Flex Alpha:

تم تصميم Galaxy Flex Alphaلأولئك الذين يبحثون عن بعض ميزات الموديلات الراقية من Galaxy، ولكن بسعر أقل.

يستخدم Galaxy Flex Alpha شاشة QLED دوارة مقاس 5.5 بوصة، وهي نفس تقنية العرض التي تستخدمها الشركة في أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة الراقية، ويأتي الجهاز بدقة FHD+.

ويتميز Galaxy Flex Alpha بعدة ميزات، مثل: الشحن اللاسلكي العكسي وS Pen المدمج. ويستخدم الجهاز معالجات Intel من الجيل العاشر وذاكرة RAM أو 1 أو 2 جيايجابيت وذاكرة SSD بسعة 1 أو 2 جيجابايت. وسيستمر الحاسوب المحمول في العمل لمدة 2.5 ساعة مع كل شحن للبطارية، كما أنه يدعم الشحن السريع USB-C.

وسيبدأ سعر الحاسوب المحمول Galaxy Flex Alpha  من 849.99 دولار حتى 999.99 دولار؛ وذلك إذا تم تطوير الذاكرة والمعالج.

المصدر: The verge: Samsung’s QLED-display Galaxy Book laptops are now available
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.