مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“تويتر” يعتزم إضافة ردود أفعال جديدة على غرار “فيسبوك”

73

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

وفقًا لبعض التقارير الجديدة تعمل شركة “تويتر” على إضافة بعض الرموز التعبيرية الجديدة داخل زر الإعجاب على منصتها، والذي كان يظهر على شكل نجمة في البداية، ويتخذ شكل القلب حاليًا، وذلك على غرار موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وتقول “جين مانشون وونج”؛ الباحثة التقنية الشهيرة: “إن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يبحث إضافة تقنية ردود الأفعال المختلفة على التغريدات، والمقتبسة من منافسها فيسبوك”.

ويحتوى موقع “فيسبوك” على مجموعة مماثلة من رموز ردود الأفعال منذ عام 2016، ولكن التغريدة التي شاركتها الباحثة التقنية؛ عبر حسابها على موقع التدوينات العالمي “تويتر”، تكشف عن أن الشركة تتبع نهجًا مختلفًا قليلًا بالنسبة لتصميم رموزها على عكس منافسها “فيسبوك”.

على صعيد متصل ذكر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه يطلع إلى إضافة المزيد من الطرق التي تتيح لمستخدمي منصته التعبير عن أنفسهم في المحادثات، كما فعل في المرة السابقة عندما أضاف تغييرات جديدة إلى كيفية التفاعل مع التغريدات المشاركة على منصته.

"تويتر" يعتزم إضافة ردود أفعال جديدة على غرار "فيسبوك"
“تويتر” يعتزم إضافة ردود أفعال جديدة على غرار “فيسبوك”

جدير بالذكر أن شركة “تويتر” تخطط لإضافة بعض المزايا المدفوعة باشتراك ضمن نظامها الأساسي، مثل الميزة المسماة بـ Twitter Blue، والتي ستكلف المشتركين 3 دولارات شهريًا.

وهذه الخدمة الجديدة من المحتمل أن تمكن المستخدمين من مشاهدة الإعلانات التي تم استبعادها من خلاصتك على “تويتر”، مع إمكانية الوصول أيضًا إلى ميزة تسمى “المجموعات”، التي تتيح لك حفظ تغريدات معينة لتسهيل عرضها لاحقًا.

وستمكن ميزة Twitter Blue المشتركين أيضًا من استخدام خيار “التراجع”، الذي يسمح لهم بسحب أو تصحيح تغريدة قبل نشرها رسميًا على موقع التدوينات العالمي “تويتر”.

هذا بالإضافة إلى مزايا أخرى، مثل ميزة الدردشات الصوتية Spaces المنافسة لتطبيق “Clubhouse”، والتي تسمح للمستخدمين بالتجمع مع أشخاص آخرين أو مجموعة من المستخدمين لإجراء محادثات مباشرة.

وسيتمكن المتحدثون والمضيفون قريبًا من النقر على زر “إدارة الضيف” للحصول على نظرة عامة كاملة عن الحضور، مقسمة إلى علامات تبويب لـ “المتحدثين” و”الطلبات” و”المستمعين”.

وسوف تسهل علامة التبويب “الطلبات” على المضيفين إدارة مساحتهم، وإضافة أولئك الذين يرغبون في المشاركة بالمناقشة. بينما يعمل “تويتر” أيضًا على كيفية طلب عرضه للأشخاص الحاضرين، مع مراعاة تغيير القائمة عند انضمام أشخاص جدد، وترتيب المستخدمين بناءً على حجم المتابعين.

اقرأ أيضًا:

“تويتر” يعيد علامة التوثيق الزرقاء بعد توقفها لسنوات

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.