مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Google تقدم خيار “التحويل” إلى قائمة التحديد الذكي على Android

يعمل Smart Selection من Android بشكل “ذكي” وفعال للغاية منذ عام 2017.

إذا كنت تقرأ نصًا وترغب في نسخ جزء معين منه فما عليك سوى الضغط قليلًا على الشاشة وسيظهر جهاز Android الخاص بك في قائمة تقدم لك خيارات مثل “تحديد الكل” و”نسخ” و”مشاركة” وما إلى ذلك.

وهي تتيح للمستخدمين نسخ رقم هاتف ولصقه بسرعة على لوحة الاتصال لمتابعة المكالمة، الآن  تقدم Google وظيفة أخرى مثيرة للاهتمام ومطلوبة بشدة إلى قائمة التحديد الذكي.

ووفقًا لـ Android Police تم إدخال تحديث جديد لنظام Android 9 والإصدارات الأحدث، وهو إضافة خيار “التحويل” إلى قائمة التحديد الذكي.

على سبيل المثال: أنت تقرأ وصفة على الإنترنت وتحتاج إلى تحويل الوحدات المذكورة في الوصفة لتسهيلك؛ لذلك بدلًا من إغلاق تلك النافذة والانتقال إلى بحث Google لكتابة استعلامك المتعلق بالتحويل ، يمكنك الآن تحديد هذا الجزء فقط، وبمجرد فتح قائمة التحديد الذكي، سترى خيار “التحويل”. عندما تقوم بذلك انقر فوقه، سينقلك إلى بحث Google باستعلام مكتوب بالفعل في شريط البحث. يمكنك بعد ذلك تعديله حسب متطلباتك ومشاهدة نتائج سريعة هناك.

وبالمثل  أثناء قراءة مقال عمل قد ترغب في تحويل العملات المذكورة فيه؛ لذا فإن خيار “التحويل” هذا سيساعدك في ذلك ويسمح لك بالبحث عن العملات المحولة بمعدل أسرع من ذي قبل.

كان من الأفضل كثيرًا أن يُظهر لنا Android النتائج المحولة هناك ثم دون إعادة توجيهنا إلى بحث Google. ربما يمكن إضافة تراكب إلى الواجهة ولن يضطر المستخدمون إلى الانتقال من مكان إلى آخر. ولكن ربما تكون هذه مجرد البداية وفي النهاية، ستعمل Google على تسهيل هذه الوظيفة بشكل أكبر للمستخدمين.

في الوقت الحالي هو أسرع من ذي قبل على الأقل. إنه ليس أفضل شيء بالطبع، لكنه ليس بداية سيئة أيضًا.

يطلب المستخدمون هذه الميزة لفترة طويلة، والآن سيأتي هذا الخيار إليك إذا كان لديك Android 9 أو 10 أو 11.

أحدث دفعة من “Google Stadia” تقدم نسخة تجريبية خالية من الالتزام

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.