مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريب جديد عن شاشة آيفون 12 الجديد

0 1٬014

كما هو الحال دائمًا في الأسابيع التي تسبق الكشف عن هاتف آيفون جديد من شركة “أبل”، تنتشر الشائعات حول هاتف آيفون 12. واحدة من أكثر الشائعات انتشارًا خلال هذه الأيام هي ترقية هائلة لشاشة الهاتف.

فبالإضافة إلى الترقيات الضخمة للبطارية والكاميرا (ليس لدينا شك في أن آيفون 12 سينضم إلى قائمة أفضل الهواتف المزودة بكاميرات)، كثرت الشائعات التي تفيد بأن آيفون 12 سيحصل على شاشة عرض 120 هرتز ProMotion لعدة أشهر، إلى جانب العديد من الشائعات.

ويسمح معدل عرض 120 هرتز بالتمرير والرسوم المتحركة بسلاسة فائقة. جهاز “أبل” الوحيد الذي يتميز بتقنية الشاشة هذه هو iPad Pro 2020، ما يجعله جهازًا رائعًا لرسامي الرسوم المتحركة ومحرري الفيديو الذين يبحثون عن الدقة في الحركة. قد يبدو هذا ترفًا بالنسبة للهاتف الذكي، لكن آيفون 12 يبدو بالفعل وكأنه قوة محمولة حقًا للمبدعين، مع أداء بطارية ومعالج هائل، وبإضافة شاشة ProMotion، يمكن أن يصبح آيفون 12 أداة صغيرة ورائعة للفنانين الرقميين أثناء التنقل.

ولاحظ مستخدمو”Twitterabjornx” خيارًا للحد من معدل الإطارات إلى 60 هرتز على هواتف آيفون11 Pro الخاصة بهم بعد تحديثها إلى iOS 14 Beta 5، ربما يشير هذا إلى أنه يمكننا رؤية شاشة 120 هرتز في طرازات آيفون12 Pro هذه السنة.

ووفقًا لتقارير “iAppleTimes”، اكتشف المستخدمون خيارًا للحد من معدل الإطارات إلى 60 هرتز في الإصدار التجريبي الأخير من iOS 14. جميع أجهزة آيفون الحالية قادرة فقط على 60 هرتز، ما يشير إلى أن آيفون المستقبلي يمكن أن يكون قادرًا على معدل إطارات أكثر سلاسة.

وبينما أقرت “أبل” بأن آيفون 12 سيصل بعد بضعة أسابيع من الموعد المخطط له، نأمل ألا ننتظر وقتًا طويلًا لمعرفة ما تخبئه الشركة بالضبط.

المصدر:Creativebloq: New iPhone 12 leak is the most exciting one yet
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.