مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالتفاصيل.. مواصفات ومزايا هاتف “Redmi Note 9 Pro” من “شاومي”

0 368

يقدم الهاتف الذكي متوسط المدىRedmi Note 9 Pro لشركة “شاومي” مزايا بالنسبة للأداء والسعر،حيث إنه مقابل 282 دولارًا فقط تقريبًا يحصل المشترون على هاتف مزود بشاشة IPS مقاس 6.67 بوصات و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 أو 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، ومعالج Qualcomm Snapdragon 720G SoC ثماني النواة وبطارية بسعة 5020 مللي/ أمبير.

إذن، فبطارية هاتف “Redmi Note 9 Pro” هي بالتأكيد كبيرة ولا مثيل لها في معظم الهواتف الذكية الحالية، على الرغم من أن هاتف “RedmiNote 9S” هو الهاتف الوحيد والمنافس الحالي لهاتف “RedmiNote 9 Pro” من حيث سعة البطارية.


بالتفاصيل.. مواصفات ومزايا هاتف "Redmi Note 9 Pro" من "شاومي"

ويظهر هاتف “Redmi Note 9 Pro” كذلك كمية غير محدودة من القدرة على التحمل في فترة المراجعة،ومع ما يقرب من 20 ساعة، يصل الهاتف الذكي إلى وقت تشغيل ممتاز في اختبار Wi-Fi (ضبط سطوع الشاشة على 150 شمعة في المتر المربع، وتحميل صفحة ويب كل 30 ثانية). وعند تشغيل مقطع فيديو H.264، فإنه يستمر لفترة طويلة أيضًا. حتى في ظل الحمل الأقصى، فإنه لا يزال يحقق عمر بطارية يصل إلى 5 ساعات تقريبًا. يجب أن يترجم هذا إلى أوقات التشغيل في العالم الحقيقي لمدة يوم واحد على الأقل أو حتى أيام متعددة.

وفي حين أن هاتف “Redmi Note 9 Pro”متطابق في التصميم مع هاتف “Redmi Note 9S”، إلا أنه يوفر بعض الميزات المتطورة للحصول على قسط صغير إلى حد ما. وتتمثل الاختلافات الرئيسية في: 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بغض النظر عن تكوين التخزين، 64 ميجابيكسل بدلًا من الكاميرا 48 ميجابيكسل، شاحن سريع أكثر قوة (33 وات مقابل 22.5 وات)، وربما أهم فرق هو وحدة NFC.

المصدر:Notebookcheck: Xiaomi Redmi Note 9 Pro: Cheap mid-range smartphone with a 5020-mAh battery

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.