مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

القوات الجوية الأمريكية تختبر مقاتلات F-15E

تم اختبار تحذير الرادار الجديد ومجموعة الحرب الإلكترونية لطائرة F-15E Strike Eagle التابعة لسلاح الجو الأمريكي في 17 نوفمبر 2020. جاء ذلك وفقًا لبيان صحفي صادر عن قاعدة نيليس الجوية.

قال الرائد “ثيودور إليس”؛ ضابط سلاح الجناح 53 ومدير LFTE: “يُعد اختبار القوة الكبيرة (LFTE) ضروريًا لكيفية اختبار وتطوير التكتيكات الأكثر تقدمًا في سلاح الجو، ولم يكن LFTE 20.03 استثناءً”.

ودمجت LFTE 20.03 عشرة أنظمة أسلحة من سلاح الجو الأمريكي والبحرية الأمريكية؛ لاختبار أربعة مقترحات لتحسين التكتيكات والعديد من الاختبارات ذات الأولوية العالية.

وأضاف ” إليس”: “صُمم الجناح 53 للتحقق من صحة التكتيكات في بيئة متنازع عليها، وزيادة تحسين تكتيكات الهجوم الإلكتروني باستخدام قدرات محدثة، وتحسين قابلية التشغيل البيني للقوة الكبيرة بين مقاتلي الجيلين الرابع والخامس مع منصات هجوم إلكترونية متوقفة تنتمي إلى USAF و USN”.

وشهد حدث اختبار القوة العديد من مقترحات تحسين التكتيكات التي تم اتخاذها، مثل الجيل الخامس من قمع الدفاعات الجوية للعدو، وإدارة نتائج البحث والإنقاذ، وأنظمة بقاء التحذير السلبي/ النشط من طراز F-15E، والمزيد. وكان المفتاح هنا هو إعادة إنشاء سيناريوهات القتال بشكل واقعي قدر الإمكان.

يقول الكولونيل “رايان ميسر”؛ قائد الجناح 53: “إن البيئات الواقعية ذات الكثافة العالية من التهديدات هي الوحيدة التي يمكنها توفير البيئات المثالية لإجراء الاختبارات بشكل صحيح؛ لذلك تُعد LFTEs أحداثًا حاسمة للانطلاق بقوة”.

المصدر:
Interestingengineering: US Air Force Tests F-15E Strike Eagle Radar Warning and Electronic Warfare Suite

اقرأ أيضًا:

لأول مرة.. “ناسا” تستخدم “الذكاء الاصطناعي” لحساب أشجار الأرض من الفضاء

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.