مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل كاميرات المراقبة في عام 2020

0 219

يجب أن تعمل كاميرا مراقبة المنزل الخارجية بشكل جيد وأن تكون قادرة على مواجهة جميع الظروف المناخية القاسية، مثل: الرياح وسقوط الجليد وموجات الحر وجميع أنواع التغيرات المناخية الأخرى.

واختبرنا عددًا كبيرًا من الكاميرات المقاومة للعوامل الجوية للوصول إلى هذه القائمة المختصرة من المفضلة، بما في ذلك Arlo Pro 3 الغنية بالميزات وWyze Cam Outdoor الصديقة للميزانية وجرس الباب بالفيديو Arlo الموثوق.

هناك الكثير من الاختلافات بين المنتجات؛ لذا ابحث بنفسك إذا كنت تبحث عن كاميرا مراقبة خارجية لمراقبة الأشياء خارج منزلك:

1- Arlo Pro 3:

أفضل كاميرات المراقبة في عام 2020
أفضل كاميرات المراقبة في عام 2020

تأتي كاميرا Arlo Pro 3 بقيمة 500 دولار (وهي عبارة عن حزمة من كاميرتين، بالإضافة إلى محور) هي كاميرا أمان ممتازة.
وتحتوي كاميرا Arlo Pro 3 على:
1) دفق 2560×2،560 بيكسل.
2) رؤية ليلية ملونة.
3) تكبير 12x.
4) صفارة إنذار مدمجة وضوء موضعي.
5) من خارج الصندوق، تحصل على تنبيهات الحركة والصوت والوصول إلى البث المباشر.

وإلا فإنك بحاجة إلى دفع رسوم شهرية اختيارية تبدأ من 3 دولارات شهريًا لخدمة اشتراك “Arlo Smart”،ويضيف “Arlo Smart” مجموعة من الميزات الإضافية، بما في ذلك مناطق الكشف والإشعارات المتقدمة (الأشخاص والحيوانات والسيارات).

وإذا دفعت 10 دولارات إضافية فذلك سيمنحك ميزة تتيح لك الاتصال بجهات إنفاذ القانون المحلية من تطبيق “Arlo”، بغض النظر عن مكان وجودك.

إن كاميرا Arlo Pro 3ليست رخيصة، لكنها كاميرا أمان منزلية ممتازة إذا كان لديك المال لتنفقه.

2- Wyze Cam Outdoor:

أفضل كاميرات المراقبة في عام 2020
أفضل كاميرات المراقبة في عام 2020

تصنع شركة”Wyze” مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية الذكية الصلبة وبأسعار معقولة، ومن بين هذه الأجهزة كاميرا المراقبةWyze Cam Outdoor ، البالغة قيمتها 50 دولارًا.

ومقابل نقودك يمكنك الحصول على كاميرا خارجية قابلة لإعادة الشحن تعمل بالبطارية، بالإضافة إلى الميزات القياسية، مثل البث المباشر عالي الدقة وتنبيهات اكتشاف الحركة، تأتي هذه الكاميرا ذات الأسعار المعقولة أيضًا مع تخزين سحابي مجاني قائم على الأحداث لمدة أسبوعين وفتحة بطاقة microSD مدمجة للتخزين المحلي.

وتحتوي الكاميرا كذلك على منطقة كشف الحركة القابلة للتخصيص، وخيار “خارج الشبكة” والذي يمنحك الرؤية الكاملة عند السفر ومقاطع فيديو متتابعة. إن كاميراWyze Cam Outdoor كاميرا أمان خارجية رائعة وبسعر رائع.

3- Arlo Video Doorbell:

أفضل كاميرات المراقبة في عام 2020
أفضل كاميرات المراقبة في عام 2020

تعمل كاميراArlo Video Doorbell، التي تبلغ قيمتها 150 دولارًا، ككاميرا أمنية، ولديها قائمة طويلة من الميزات ورسوم تخزين سحابية تنافسية، تبدأ من 3 دولارات شهريًا، ويمنحك اشتراك التخزين السحابي الاختياري إمكانية الوصول إلى تنبيهات الشخص المتقدم والحيوان والسيارات.

هذا الجرس الذكي سهل التثبيت أيضًا، ويتميز بصوت ثنائي الاتجاه، ومناطق كشف الحركة، وأوضاع ذراع/ نزع السلاح وصفارة إنذار مدمجة.

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن أي كاميرا أمان Wi-Fi سينتهي بك الأمر بشرائها؛ بسبب العديد من ميزاتها مثل اتصال الشبكة في منزلك. إذا كان الاتصال متقطعًا، فقد ترى وحدات البيكسل في الخلاصة وأوقات التأخر والمشكلات الأخرى ذات الصلة؛ لذا تحقق من سرعة Wi-Fi قبل البدء في حفر ثقوب في الجدران.

المصدر: Cnet: Best outdoor home security cameras to buy in 2020

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.