مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2021

 

عالم التكنولوجيا           ترجمة

يؤدي برنامج مكافحة الفيروسات الحديث دورًا أكبر من مجرد منع الفيروسات؛ إنه يحميك من المرفقات والمواقع الخطيرة وبرامج الفدية، ويمكنه أيضًا حماية هويتك والمساعدة في منع المجرمين من إفراغ حسابك المصرفي.

   ما ستجده هنا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول شراء برامج الأمان لجهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows، بالإضافة إلى أي أجهزة محمولة تريد حمايتها، بما في ذلك هواتف Android والأجهزة اللوحية.

 يُعد برنامج مكافحة الفيروسات أمرًا ضروريًا لجميع الأجهزة من أجل حماية الملفات والبيانات المخزنة عليه.

 اختيارنا الحالي لأفضل مضاد فيروسات للكمبيوتر الشخصي هو Norton 360 يليه McAfee وBitdefender.

 وإليكم أفضل تقييمات برامج مكافحة الفيروسات:

 

  1. 1_نورتون 360

تم تسمية Norton 360 Deluxe بهذا الاسم لأنه يوفر بالفعل أمانًا شاملًا يمكنه حماية أجهزتك الرئيسية، بالإضافة إلى تنبيهك إذا تم العثور على تسجيلات الدخول الخاصة بك للبيع على الويب المظلم.

 يبلغ سعر هذه الحماية لكل جهاز 5.99 جنيه استرليني للسنة الأولى، والتطبيق متاح لأنظمة Windows وMac وiOS وAndroid. هذا خصم من السعر المعتاد 89.99 جنيه استرليني (18 جنيهًا استرلينيًا لكل جهاز). في الولايات المتحدة يبلغ 49.99 دولار للسنة الأولى و104.99 دولار بعد ذلك.

تتضمن بعض الميزات البارزة أداء مكافحة الفيروسات من الدرجة الأولى  وحماية تصفح الويب والحماية من التصيد الاحتيالي، وخدمة VPN ومدير كلمات المرور، بالإضافة إلى 50 جيجا بايت من التخزين السحابي وأدوات الأداء للمساعدة في تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتساعدك التقارير الشهرية في تتبع ما يقوم به برنامج Security Deluxe.

 في أحدث اختبار لـ AV-Test  سجل Norton 360 أعلى الدرجات للحماية وسهولة الاستخدام.

 

 

  1. McAfee Total Protection 2021

هناك الكثير من التحسينات على Total Protection لإصدار 2021، بدءًا من واجهة مستخدم Windows المبسطة -التي ستتوفر قريبًا على أجهزة Mac- وتكامل خدمة VPN بحيث لا تحتاج إلى تطبيق منفصل.

ومن السهل معرفة متى تحتاج إلى القيام بشيء ما لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل تحديث التطبيقات) بفضل التنبيهات الجديدة.

 ونظرًا لأن السعر يغطي ما يصل إلى 10 أجهزة (ما لم تختر تحديدًا اشتراكًا فرديًا أو 5 أجهزة)؛ فإن Total Protection 2021 يُعد ذا قيمة كبيرة.

 

 

  1. برنامج Bitdefender Total Security 2020.

 

برنامج Bitdefender’s Total Security هو منتج ممتاز. مثل معظم المنافسين  فإن Bitdefender يتقاضى رسومًا أقل بكثير من السعر القياسي لأول 12 شهرًا؛ ما أدى إلى انخفاضه لـ 34.99 جنيه استرليني/ 39.99 دولار أمريكي وهذا يغطي ما يصل إلى خمسة أجهزة.

إلى جانب عمليات فحص الملفات والنظام هناك فحص مخصص للثغرات الأمنية يتحقق من البرامج القديمة وكلمات مرور الشبكة الضعيفة والحماية من التهديدات الجديدة والناشئة مثل برامج الفدية ومنع تهديدات الشبكة، والتي تهدف إلى إيقاف الهجمات قبل أن تبدأ. يمكنك أيضًا الحصول على مدير كلمات المرور وأدوات مكافحة التتبع وشبكة VPN لكل جهاز تبلغ 200 ميجا بايت في اليوم.

 في أحدث تقرير لـ AV-Test تمكن برنامج Bitdefender’s Internet Security من اكتشاف 100٪ من هجمات البرامج الضارة التي استمرت لمدة 0 يومًا، كما سجل أعلى الدرجات للأداء.

 إقرأ أيضا:

أي تطبيقات التراسل أكثر أمنًا للمستخدمين؟

 

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.