مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Zoom” يعلن عن زيادة الحد الزمني في اجتماعات الفيديو

خلال جائحة فيروس كورونا، كانت منصات وتطبيقات مؤتمرات الفيديو مثل Zoom حيوية مع تحول الشركات إلى ظاهرة العمل عن بُعد. وبالمثل، اعتمد الأصدقاء والعائلات بشكل متزايد على هذه المنصات والتطبيقات للبقاء على اتصال وتخفيف انتشار فيروس كورونا.
لكن مع استمرار ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا واقتراب عطلة منتصف العام، تختار العديد من الأسر إقامة تجمعات افتراضية هذا العام. للمساعدة، أعلن تطبيق Zoom عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يوم 26 نوفمبر، أنه سيرفع الحد الزمني العالمي البالغ 40 دقيقة على اجتماعات Zoom لضمان عدم “اختصار” التجمعات العائلية الافتراضية.
ستختلف قيود ومتطلبات اجتماع Zoom وفقًا للخطة المستخدمة من قبل الفرد أو المنظمة. على سبيل المثال، عادةً ما يكون للنسخة المجانية من النظام الأساسي لعقد مؤتمرات الفيديو حد زمني 40 دقيقة لاجتماعات المجموعة. الإصدارات الأخرى المدفوعة من النظام الأساسي لعقد مؤتمرات الفيديو لها حدود مدتها للاجتماعات.
على سبيل المثال، تتضمن خطط :Zoom Pro و Zoom Business و Zoom Enterprise حدًا زمنيًا لاجتماع المجموعة يبلغ 30 ساعة. بينما تتضمن خطة Zooom Basic قدرة مشاركة تبلغ 100 شخص من الحاضرين للاجتماع، والتي يجب أن تكون أكثر من كافية لمعظم التجمعات الافتراضية.
ولإضفاءلمسة رائعة على اجتماعك العائبي، يمكنك استخدام الخلفيات الافتراضية، وهي طريقة شائعة لإضافة بعض السمات المختلفة إلى اجتماع افتراضي. ومع ذلك، فإن جميع خطط Zoom بما في ذلك الحزمة الأساسية المجانية تسمح للمشاركين بإضافة خلفية افتراضية لإعدادهم. يتم أيضًا استخدام مشاركة الشاشة واللوحة البيضاء الافتراضية بشكل روتيني أثناء اجتماعات Zoom وتتوفر هذه الميزات أيضًا في جميع خطط Zoom.

اقرأ أيضًا:

كيف يمكنك تأمين حسابك على تطبيق “Zoom”؟

 

للاطلاع على الأخبار الاقتصادية تابع: الأقتصاد اليوم

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.