مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

Oneplus وOppo يعلنان عن شاحن سريع بقوة 150 وات

20

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أعلنت شركتا Oneplus وOppo، بمعرض MWC 2022 في برشلونة، عن شاحن سريع بقوة 150 وات، وهو SuperVOOC 150 .

ووفقًا للعلامتين التجاريتين الصينيتين المنضمتين إلى مجموعة BBK Electronics يمكن للشاحن السريع SuperVOOC 150W إعادة شحن بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة بالكامل خلال 15 دقيقة. ومن الممكن إعادة الشحن بنسبة 50% في 5 دقائق فقط. بشكل ملموس لن تضطر بعد الآن إلى مراقبة عمر بطارية هاتفك الذكي إذا كنت مزودًا بالشاحن المناسب.

وسيتم إدخال تقنية الشحن السريع إلى السوق مع هاتف Oneplus الذكي؛ حيث أعلن “بيتي لو”؛ المؤسس المشارك بشركة Oneplus، في المنتدى الرسمي للعلامة التجارية، أن هذه التكنولوجيا التي طورها OPPO Research Institute ستظهر لأول مرة على هاتف Oneplus الذكي في الربع الثاني من عام 2022.

Oneplus و Oppo يعلنان عن شحن سريع بقوة 150 وات يشحن الهاتف في 15 دقيقة فقط
Oneplus و Oppo يعلنان عن شحن سريع بقوة 150 وات يشحن الهاتف في 15 دقيقة فقط

وبالنظر إلى نافذة الإطلاق التي ذكرتها شركة Oneplus سيكون الهاتف المعني هو OnePlus Nord 3، وهو الهاتف الذكي التالي في سلسلة OnePlus Nord، التي تم إطلاقها في عام 2020.

ولتجنب تدهور البطارية يتطلب شحن SuperVOOC بقوة 150 وات استخدام بطارية مزدوجة مخصصة، ولوحة دائرة متطورة ومتحكم دقيق متكامل لتحسين كفاءة الشحن الإجمالية. كما سيعمل هذا الابتكار على إعادة شحن البطاريتين عند الجهد المنخفض.

يذكر أن العلامتين التجاريتين الصينيتين Oneplus وOppo لا تنويان التوقف عند هذا الحد، فقد أعلنت المجموعة بالفعل عن وصول تقنية الشحن بقوة 240 وات خلال حدث برشلونة.

مع هذا الحل سيكون من الممكن شحن بطارية الهاتف بالكامل في 9 دقائق فقط. كما قدمت شركة Oppo خلال المعرض نموذجًا أوليًا للهاتف الذكي الذي يتضمن هذه التقنية بالفعل.

والجدير بالذكر أن العلامة التجارية الصينية Realm يجب أن تستفيد أيضًا من تقنية الشحن ودمجها في هواتفها الذكية المستقبلية؛ حيث إنها تعد جزءًا من مجموعة BBK Electronics.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات حول مواصفات هاتف OnePlus Nord 3 المنتظر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com