مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

LG تعلن عن هاتفها الاقتصادي الجديد.. السعر والمواصفات

0 41

أعلنت شركة LG رسميًا عن هاتفها الجديد “LG Q52″، والذي قالت إنه زكي ومن الفئة الاقتصادية،  وذلك بعد عدد من التسريبات حوله خلال الأسبوع الماضي.

 

يحتوي هاتف LG Q52 على LCD بحجم 6.6 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P35، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، إضافة إلى بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن من خلال منفذ USB Type-C.

 

ويشتمل الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميجا بيكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 5 ميجا  بيكسل للكاميرا الواسعة الزاوية، وبدقة 2 ميجا بيكسل لكاميرا الماكرو، وبدقة 2 ميجا بيكسل للكاميرا المسؤولة عن استشعار معلومات العمق.

ويتميز هاتف  L G الجديد بحمله شهادة الصلابة العسكرية MIL-STD-810G، ما يعني أنه يملك القدرة على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة، ويضم أيضًا رقاقة NFC، ومستشعر بصمات الأصابع في الجانب.

ومن المقرر طرح  LG Q52 الجديد في الأسواق باللونين الأحمر والأبيض،أما سعره فسوف يصل إلى ما يُعادل 292 دولارًا أمريكيًا استنادًا إلى أسعار الصرف الحالية.

وهو معروض حاليًا للبيع في كوريا الجنوبية، ولم يتم بعد الإعلان عن موعد عرضه في الأسواق الأخرى.

هاتف

يذكر أن شركة “إل جي” للإلكترونيات تم إنشاؤها  في عام 1958  وهي أكبر ثاني شركة قابضة في كوريا الجنوبية، وتنتج كيماويات و إلكترونيات، وأجهزة اتصال سلكية ولا سلكية، وتنتشر منتجاتها في أكثر من 80 دولة حول العالم.

 

اقرأ أيضًا:

حيل لتصوير لقطات احترافية بكاميرا الهاتف المحمول

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.