مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Lenovo تستعد لإطلاق لابتوب YOGA Air 14c الجديد

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تستعد شركة Lenovo الصينية لإطلاق أحدث أجهزتها الجديدة وهو لابتوب YOGA Air 14c، وهو يتميز بأنه من نوع 2 في 1؛ حيث يعمل كجهاز Notebook ولابتوب في الوقت نفسه، كما أنه يدعم العمل مع القلم الذكي بالإضافة إلى بعض المواصفات الرائعة الأخرى.

– مواصفات لابتوب YOGA Air 14c من Lenovo:

لابتوب YOGA Air 14c
لابتوب YOGA Air 14c

– الشاشة

يأتي تصميم لابتوب YOGA AIR 14C الجديد بشاشة من نوع OLED، وبقياس 14 بوصة، بحواف رفيعة جدًا ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10.

 

– المعالج

يعمل لابتوب YOGA Air 14c بمعالج من إنتاج شركة Intel  الأمريكية، من نوع Intel Core i7-1260P، والذي يحتوي على 12 نواة  وتتحكم 4 من هذه النوى في أداء الجهاز بينما الـ 8 نوى الأخرى مسؤولة عن الكفاءة.

ويُعتبر المعالج موفرًا للطاقة بدرجة كبيرة جدًا؛ حيث يمتاز بسحب طاقة أساسي يبلغ 28 وات وسحب طاقة قصوى يبلغ 64 وات.

 

– التخزين

ويأتي لابتوب YOGA AIR 14C الجديد مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 16 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية هارد ديسك بسعة 512 جيجا بايت.

وزودت الشركة الصينية الجهاز بوحدة معالجة المركزية CPU ستكون مزودة بسرعة توربو 4.70 جيجا هرتز والتي تتميز أيضًا بذاكرة تخزين مؤقت سعة 18 ميجا بايت.

لابتوب YOGA Air 14c
لابتوب YOGA Air 14c

 

– مزايا أخرى

ومن خلال العرض التشويقي الرسمي من شركة Lenovo نرى أن لابتوب YOGA AIR 14C  يتميز بإطارات ضيقة، بالإضافة إلى مكبرات صوت رباعية B&W محسّنة لزيادة جودتها. كما سيتميز YOGA AIR 14C بهيكل فائق النحافة كما سيدعم أيضًا القلم الذكي.

 

– السعر

حتى الآن لا تتوفر أي معلومات أخرى مفيدة عن لابتوب YOGA AIR 14C من شركة Lenovo  الصينية. ولكن بظهور الإعلان التشويقي فهذا يعني أن Lenovo تسعي لإطلاق لابتوب 2 في 1 القادم قريبًا مع الكثير من المواصفات التي ستنافس بها بشدة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

Lenovo تعلن عن أول جهاز من سلسلة ThinkPad مع معالجات Qualcomm

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.