مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Galaxy Chromebook 2.. جديد سامسونج الأقل تكلفة

 

عالم التكنولوجيا      ترجمة

أعلنت شركة Samsung عن جهاز Galaxy Chromebook 2، وهو نسخة جديدة من سلسلة Chromebook فائقة النحافة.

والأجزاء الخارجية من الهيكل من الألومنيوم، لكن سامسونج قالت إنها تحولت إلى استخدام البلاستيك للأقسام الداخلية. ساعد هذا في تقليل الوزن والتكلفة. ويزن الجهاز 2.71 رطل ويبلغ سمكه أكثر من نصف بوصة. وقامت Samsung بتحسين تجربة الكتابة من خلال المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية. ويأتي جهاز Galaxy Chromebook 2 باللون الأحمر والرمادي.

لا تزال الشاشة بقياس 13.3 بوصة، ولكن تم تقليل الدقة من 4K إلى Full HD. الأهم من ذلك أن الشاشة تعتمد على تقنية QLED. لا يؤدي التبديل إلى QLED بالضرورة إلى تعويض فقدان الدقة ولكنه يساعد في منطقة واحدة يفتقر إليها جهاز Galaxy Chromebook الأصلي بشدة وهي عمر البطارية.

Galaxy M02s .. أول هاتف ذكي لشركة “سامسونج” في 2021

ولم تقدم Samsung أي مطالبات جديدة بخصوص عمر بطارية Chromebook 2، ولكن تغيير الشاشة يضمن بشكل أو بآخر تحسنًا كبيرًا. هذه أخبار جيدة للمستخدمين. وتحتفظ الشاشة بوظائف الشاشة التي تعمل باللمس وتوافق قلم S Pen، لكن Chromebook 2 لا يحتوي على قلم في الصندوق.

سيتوفر تكوينان للمعالج. في الطرف السفلي، سترى معالج Intel Celeron 5205U بسعة 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجا بايت من السعة التخزينية. في النهاية ستحصل على معالج Intel Core i3 بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجا بايت من السعة التخزينية. في كلتا الحالتين تحصل على رسومات Intel UHD.

تشمل الميزات الأخرى الموجودة أسفل الغطاء تقنية Gigabit Wi-Fi 6 ومكبرات صوت استريو مضبوطة من AKG وكاميرا ويب عالية الدقة بدقة 720 بيكسل وشريحة أمان مخصصة وتحديثات خلفية تلقائية لمنع العبث والفيروسات والبرامج الضارة. يوجد منفذا USB-C، أحدهما على كلا الجانبين.

وبالنسبة للتكلفة فأنت تبحث عن 549 دولارًا لمتغير سيليرون و699 دولارًا لإصدار Core i3. هذه تنافس أمثال Acer Flip C434 وC436.

وسيبقى جهاز Galaxy Chromebook الأصلي في المحفظة عند نفس السعر البالغ 999 دولارًا. سيتم طرح Samsung Galaxy Chromebook 2 للبيع في وقت لاحق من هذا العام، ولم تحدد شركة Samsung التوقيت الدقيق للإطلاق.

اقرأ أيضًا:

متى تطرح “سامسونج” هاتف “Galaxy A22 5G” منخفض التكلفة؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.