مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Galaxy A72 من “سامسونج”.. هاتف منخفض التكلفة لجميع الفئات

تعمل شركة “سامسونج” على إطلاق أحدث هواتفها المتطورة وهو هاتف Galaxy A72 في أسرع وقت ممكن. وسيتميز الهاتف الجديد من الشركة الكورية الجنوبية، بأنه سيكون ضمن الفئة المتوسطة بسعر مناسب لا يقارن، علاوة على مجموعة من الخصائص والمزايا الفريدة.

– مواصفات وسعر هاتف Galaxy A72 من “سامسونج”:

سيأتي هاتف Galaxy A72 بشاشة كبيرة بقياس 6.7 بوصة من نوع (OLED)، وبدقة Full HD +. كما سيحتوي على نوتش على شكل ثقب مخصص للكاميرا الأمامية أعلى منتصفها، بالإضافة إلى ميزة قارئ بصمات الأصابع المدمج أسفلها.

وسيتضمن هاتف Galaxy A72 كاميرا خلفية رباعية، الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجا بيكسل، الكاميرا الثانية زاوية عريضة 12 ميجا بيكسل، الكاميرا الثالثة مستشعر ماكرو 5 ميجا بيكسل والكاميرا الرابعة مستشعر عمق 5 ميجا بيكسل.

وسيأتي الهاتف أيضًا مزودًا بميزة OIS، وهي قفزة كبيرة بالنسبة لأداء الكاميرا لسلسلة Galaxy A متوسطة المدى من الشركة الكورية الجنوبية “سامسونج”.

بدءًا من هاتف Galaxy A72، ستدعم سلسلة Galaxy A التثبيت البصري للصورة (OIS)، والذي يجب أن يقلل من ضوضاء الصورة عن طريق التعويض عن أي اهتزاز يتعرض له الجهاز.

وسيعمل هاتف Galaxy A72 بواسطة معالج من نوع Snapdragon 750G ونظام تشغيل أندرويد 11. أما بالنسبة للذاكرة فسيأتي الهاتف مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 128 أو 256 جيجا بايت.

أخيرًا، سيأتي هاتف Galaxy A72 بسعر رائع وهو 420 دولارًا فقط.

 

اقرأ أيضًا:

“Galaxy A72” أول الهواتف الذكية من “سامسونج” المزودة بميزة OIS

 

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.