مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

BMW تعلن عن سيارة السباق M4 GT4 موديل 2023

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تعمل شركة BMW لصناعة السيارات الألمانية الآن على تطوير واختبار أحدث نسخة من سيارة السباق الشهيرة BMW M4 GT4 على الحلبة قبل وصولها للمنافسات في عام 2023.

وقد نشرت الشركة الألمانية مجموعة جديدة من الصور الرسمية تُظهر مراحل الاختبار على حلبة في إسبانيا، ووفقًا للصور تتشابه سيارات فئة GT4 إلى حد كبير مع نظيراتها من سيارات الإنتاج الرئيسية.

– مواصفات سيارة السباق BMW M4 GT4:

 

– المحرك

BMW  تعلن عن سيارة السباق M4 GT4 موديل 2023
BMW  تعلن عن سيارة السباق M4 GT4 موديل 2023

يأتي المحرك وناقل الحركة والإلكترونيات من سيارة M4 GT4 المخصصة للطرق العامة، وتتفوق سيارات GT4 بمجموعة من وضعيات القيادة المتعددة مع تحسينات شاملة لنظام القيادة على الحلبة.

ويعمل المهندسون في الشركة أيضًا على جعل سيارة BMW M4 GT4 سهلة الصيانة والتحكم في التكاليف التشغيلية لفرق السباق. كما أن هناك تركيزًا كبيرًا على تحسين نظام التبريد؛ حيث تختلف قوة محركات السيارات المخصصة لسيارات السباق عن سيارات الطرق العامة.

 

– المواصفات الخارجية

BMW  تعلن عن سيارة السباق M4 GT4 موديل 2023
BMW  تعلن عن سيارة السباق M4 GT4 موديل 2023

السقف والجناح الخلفي مصنوعان من ألياف الكربون مثل سيارة السباق M4 GT3، كما تقوم شركة BMW بتطوير بعض المكونات الجديدة من مواد مستدامة، مثل الألياف الطبيعية، بدلًا من ألياف الكربون والبلاستيك المعتادة.

وسوف يشهد طراز BMW M4 GT4 منافسة قوية على الحلبة؛ حيث طرحت شركة بورش مؤخرًا سيارة كايمان 718 GT4 RS Club sport التي تتسابق في الفئة نفسها.

 

المصدر:

The BMW M4 GT4 is racing perfection made accessible

 

اقرأ أيضًا:

BMW تعلن عن سيارة XM الرياضية الجديدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.