مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Google Nest Hub من أكثر شاشات العرض ذكاءً

يُعد جهاز Google Nest Hub (المعروف سابقًا باسم Home Hub) طريقة رائعة لإنشاء منزل ذكي يركز على Google.

ويُستخدم مساعد Google للرد على جميع الأوامر الصوتية نفسها مثل مكبر صوت Google Home الذكي. وستعرض لك الشاشة التي تعمل باللمس معلومات إضافية عندما تسأل عن الطقس وتبحث عن مطاعم وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك  يمكنك استخدام موزع المنزل الذكي هذا لمشاهدة مقاطع الفيديو أو التمرير عبر الصور العائلية.

تجعل مستشعرات السطوع التكيفية الفريدة من Nest Hub إطار صور رقميًا رائعًا؛ حيث يتكيف مع كل من مستويات الإضاءة ودرجة حرارة اللون بحيث تبدو دائمًا كصورة مادية في إطار. يمكنك ضبطه لتشغيل عرض شرائح التمرير لصور العائلة كشاشة توقف.

يعتبر Nest Hub أيضًا مساعدًا رائعًا للمطبخ؛ حيث يمكنه إرشادك خلال الوصفات خطوة بخطوة ويمكنك القيام بمهام متعددة أثناء الطهي. اضبط مؤقتًا وشغل الموسيقى، وأضف عنصرًا إلى قائمة التسوق الخاصة بك – سيحافظ Nest Hub على مكانك في الوصفة عندما تحتاج إلى التحقق منه بعد ذلك. يمكنك توصيله وإعداده على شبكة Wi-Fi الخاصة بك باستخدام تطبيق Google Home وطرح Google Nest Hub أي سؤال تطرحه على Google Home الأصلي.

تجعل كل ميزات التحكم الصوتي هذه Nest Hub مفيدًا بعدة طرق، اسحب لأسفل من الأعلى بحثًا عن اختصارات تطفئ الأضواء أو تتيح لك التحقق من كاميرات مراقبة المنزل الذكي. يمكنك بعد ذلك النقر لرؤية نظرة عامة على جميع أجهزتك كل غرفة (غرفة معيشة ، مطبخ.. إلخ). لوحة التحكم منظمة جيدًا ومفيدة ، خاصة إذا كان لديك أفراد من العائلة يكافحون لتذكر كيفية صياغة الأوامر الصوتية. الآن ، يمكنهم فقط النقر.

ويتم بيعها بانتظام بسعر أقل من سعره المعقول البالغ 130 دولارًا.

منها المرآة الذكية.. ابتكارات تكنولوجية أكثر ذكاء

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصاديةأضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.