مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“هواوي” تُطلق ساعة ذكية جديدة

0 203

تُعد شركة “هواوي” الصينية من بين أكثر الشركات جدلًا في الآونة الأخيرة، فهي شركة رائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية. والآن تحضر شركة “هواوي” ساعة ذكية جديدة تسمى “Watch GT 2e”، والتي  يعتمد تصميمها على ساعة “GT2” المعروفة، ولكنها تتميز بمظهر رياضي بسيط وأنيق.

ووعدت الشركة بأن هذه الساعة يمكن أن تعمل لمدة أسبوعين؛ ما يعني أن شحنة واحدة يمكن أن تساعدك خلال أربعة عشر يومًا. ويمكن أن يطول عمر البطارية أكثر إذا قدمت بعض التنازلات مثل: عدم استخدام الإشعارات والحد من الأنشطة الرياضية.


"هواوي" تطلق ساعة ذكية جديدة
“هواوي” تطلق ساعة ذكية جديدة

وعلى الرغم من ذلك، فمن المتوقع أن تجهز “هواوي” ساعة “Watch GT 2e” بمجموعة شرائح منخفضة استهلاك الطاقة وواجهة مستخدم بسيطة من شأنها أن تبقي استخدام البطارية عند الحد الأدنى.

وفي حين سمعنا تكهنات بأنها قد تصل إلى جانب هواتف P40 من “هواوي”، لدينا الآن تأكيد رسمي أنه سيتم إطلاقها بالأسواق يوم 26 مارس الجاري.

من خلال هذا الفيديو يمكننا أن نرى أن ساعة “Watch GT 2e” ستكون للأشخاص النشطين، وستعزز لديهم روح الاستكشاف.



المصدر: gsmarena:Huawei Watch GT 2e to be launched on March 26


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.