مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“ملك الهواتف الذكية”.. ميزات HUAWEI Mate30 Pro الجديد


أحدث هواتف هواوي HUAWEI Mate30 Pro  هو الهاتف الذكي الحقيقي المعترف بهِ كـ “ملك” بأدائه القوي، وتصميمه الأيقوني الأنيق، وقدراته الفائقة على تصوير وتسجيل الفيديوهات بالإضافة إلى بطارية فائقة تدوم طويلًا، وبالطبع مزايا أمنية لا مثيل لها، كل هذه الميزات تجعله يستحق لقب “ملك الهواتف الذكية”.

تصميم أيقوني أنيق

السؤال هو: هل يبدو مظهر هاتفك أنيقًا؟ هاتف HUAWEI Mate30 Pro  مصمم بطريقة رائعة ويحتوي على هالة دائرية في الجهة الخلفية من الهاتف، وشاشة منحنية من الطرفين بزاوية 88 درجة. 

إيماءات ذكاء اصطناعي مذهلة

ماذا لو كان بإمكانك تصفح الإنترنت أو أداء مهامك اليومية على هاتفك بكل بساطة؛ عن طريق تلويح يديك للأعلى أو للأسفل، أو قرص الهواء لأخذ لقطةٍ للشاشة، وهناك المزيد من السحر، هل سمعتم عن تقنية “اكتشاف زاوية العين”؟ لا؟ حسنًا، ربما يرجع ذلك إلى عدم وجود شيء من هذا القبيل، حتى وصل HUAWEI Mate30 Pro!، فهذا الهاتف يتولى اكتشاف وقياس الزاوية التي تنظر إليها وتضبط خاصية الدوران التلقائي، المعتمد على الذكاء الاصطناعي، الشاشة وفقًا لذلك. ليست هناك حاجة لقلب الهاتف يدويًا، ولا داعي لتحريك عضلة سوى عضلات العيون. ويمكن للمستخدم أيضًا تبادل الصور والفيديوهات بين هاتفه الذكي وحاسوبه المحمول بكل سهولة؛ حيث تتيح خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration* إمكانية نقل المعلومات والبيانات ومشاركتها بين الهاتف والحاسب المحمول بسلاسة وسرعة كل ما عليك فعله هو سحب وإسقاط الملف بأصابعك، نعم هكذا تمامًا!
*متوفرة فقط على مجموعة محددة من هواتف هواوي وأجهزة Matebook من هواوي

إمكانات تصوير فيديو لا يعلو عليه

يحتوي HUAWEI Mate30 Pro على أربع كاميرات للتصوير الفوتوغرافي الفائق بالإضافة إلى تصوير وتسجيل الفيديوهات بدقة فائقة. ويحتوي ملك الهواتف الذكية على أول كاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 40 ميجا بكسل في العالم (كاميرا سينمائية SuperSensing Cine بدقة 40 ميجا بكسل وكاميرا SuperSensing بدقة 40 ميجا بكسل)، بالإضافة إلى كاميرا للتصوير البعيد Telephoto بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا استشعار العمق الثلاثي الأبعاد 3D Depth Sensing.

ويرتقي هاتف HUAWEI Mate30 Pro  بقدرات تصوير الفيديو إلى مستويات جديدة كليًا؛ عن طريق تقنية Ultra-slow Motion بمعدل 7680 إطارًا في الثانية، وهو ما لم يكن ممكنًا في السابق إلا بواسطة الكاميرات الاحترافية. وأصبح من الممكن الآن تصوير فيديو لطائر يمتص رحيق الزهرة إلى الحد الذي تستطيع فيه رؤية أجنحة الطيّر ترفرف! تقنية Ultra Low-Light Video تساعدك في التقاط مقاطع فيديو ذات مستويات إضاءة منخفضة جدًا بدرجة 51200 وفق معيار ISO، وهي أعلى حساسية متواجدة في كاميرات الهواتف المحمولة ويمكنها منافسة كاميرات التصوير الاحترافية. يمكنك تصوير مقاطع الفيديو في منطقة ذات إضاءة منخفضة وستبدو الدقة كما لو تم تصويرها في وضح النهار.

بطارية ضخمة مع قدرات شحن فائقة

ليست هناك حاجة للقلق من أن هاتفك سوف ينفد من الطاقة عندما تكون في الخارج؛ حيث يتمتع HUAWEI Mate30 Pro  ببطارية هائلة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، ويمكن أن تستمر لفترة طويلة حتى أثناء استخدام الكاميرا أو الألعاب أو تصفح الويب. لكن، هل عليك البقاء في المنزل لشحن هذه البطارية الضخمة؟ لا داعي للقلق، لأنه يمكنك شحنها باستخدام خاصيتي الشحن السلكي واللا سلكي فائقتي السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge حاصلة على اعتماد مؤسسة المعايير والمقاييس TÜV Rheinland. ويمكنك شحن الهاتف في حالة التنقل؛ وذلك من خلال طرح الشاحن السلكي المخصص للسيارة (باستطاعة 40 وات) والشاحن اللا سلكي للسيارة (باستطاعة 27 وات). وعلاوة على ذلك، يُزود الهاتف المستخدمين بخاصية الشحن العكسي اللا سلكي المطورة والسريعة ما يسمح لهم بإعادة شحن أجهزتهم على نحو سريع.

مزايا أمنية فائقة

يمكنك الاعتماد على HUAWEI Mate30 Pro  لكي يبقيك آمنًا؛ وذلك بفضل بيئة تشغيل موثوقة ومعزولة (TEE)، والتي تضمن تخزين جميع البيانات الحساسة، مثل بصمات الأصابع ومعلومات الوجه وبصمات الصوت في الجزء الأكثر أمانًا من المعالج.

ويتم حفظ الرسائل والإشعارات الواردة بعيدًا عن أعين المتطفلين بفضل تقنية AI Private View التي تخفي المحتوى عند اكتشاف وجوه متعددة، إلى جانب تنبيه المستخدم بشأنها. كما تم تعزيز مستويات الأمان عند فتح قفل الهاتف من خلال ميزة التحقق المزدوج من المقاييس البيومترية، والتي تشمل خواص التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه 3D Face Unlock وقارئ بصمة الإصبع في الشاشة. 

يأتي هاتف HUAWEI Mate30 Pro  الجديد دون تحميل خدمات Google Mobile Services؛ حيث يتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقًا على الجهاز.

مع الأداء الفائق، وتصميمه الأيقوني الأنيق، والإمكانات الفائقة للتصوير وتسجيل الفيديو بالإضافة للبطارية ومزايا الأمان الفائقة، هل هناك حقًا أي شيء لا يمكن أن يفعله HUAWEI Mate30 Pro  “ملك الهواتف الذكية “؟ 


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.