مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف HUAWEI Y6p سيأتي ببطارية كبيرة جدًا ومن المقرر أن يتمّ طرحه قريبًا في السعودية

0 65

حققت هواوي نجاحًا كبيرًا عبر العديد من أسواق الهواتف الذكية على مدى السنوات القليلة الماضية. بغض النظر إن كنا نتحدث عن هواتفها الذكيّة المزودة بكاميرات رائد HUAWEI P Series أو سلسلة هواتف HUAWEI nova ذات الفئة المتوسطة، فمن الواضح أن هواوي تمكنت من الخروج بهاتف رائد لكل قطاع في السوق. هناك أيضًا سلسلة هواتف HUAWEI Y التي تتمحور حول الشباب والتي تأتي دائمًا مليئة بالميزات وبسعر مناسب للغاية. من المقرر أن تطلق هواوي هاتفا جديدا ضمن سلسلة HUAWEI Y، وهو HUAWEI Y6p الذي يوفر عمر بطارية محسّنًا بشكل كبير عن سابقه، حيث سيأتي الهاتف الذكي مع ذاكرة كبيرة، بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 5000 ميللي أمبير.

ومع بطارية 5000 ميللي أمبير، فلن يحتاج المستخدمون إلى إعادة شحن هواتفهم بشكل متكرر أثناء لعبهم الألعاب، أو عندما ينسون إحضار بنك بطارية نقالة. سيوفر الهاتف الذكي الجديد للمستخدمين إحساسًا بالأمان مع عمر البطارية الواعد.

ومن نفس المنطلق، يلعب التخزين الداخلي أيضًا دورًا مهمًا في توفير هذا الشعور بالأمان. يقدم هاتف HUAWEI Y6p   3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي، والتي تعد مفيدة جداً حيث أن معظم الهواتف ذات الميزانية المحدودة توفر 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 32 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط. ضاعف هاتف HUAWEI Y6p مساحة التخزين حتى يتمكن المستخدمون من تخزين المزيد من الأغاني والصور على هواتفهم الذكية.

يأتي هاتف HUAWEI Y6p مزودًا بخدمات هواوي النقالة Services HUAWEI Mobile ومنصة تطبيقاته الخاصة، HUAWEI AppGallery، التي تفتخر بمجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية مما يجعلها ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم.

من المقرر أن يتمّ طرح هاتف HUAWEI Y6p الجديد في السوق السعودية في 21 يونيو بثلاثة ألوان: الأسود منتصف الليل، الأخضر الزمردي والأرجواني بسعر 549 ريال مع هديّة قيّمة (الكميات محدودة) عبارة عن سماعة هواوي HUAWEI Sport Headphones Lite (لون أسود) ومساحة تخزينية 15GB في سحابة هواوي لمدة سنة. مما رأيناه حتى الآن ، يمكن أن يكون هاتف HUAWEI Y6p أحد أفضل الهواتف بسعر في متناول اليد هذا العام.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.