مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“موتورولا وان زوم” Wi-Fi من Moto Z4 تعمل بنظام Android 10

0 23

ربما تستعد “موتورول”ا لجلب أحدث إصدار من Android، أي Android 10 إلى هواتفها الذكية Motorola One Zoom و Moto Z4. أطلقت الشركة هذين الهاتفين مؤخرًا وكلاهما مدعوم من Qualcomm Snapdragon 675 SoC.


يعد Moto Z4 أحدث هاتف ذكي في السلسلة Z يشتهر بـ Moto Mods – مكونات معيارية قابلة للضبط على ظهره لتحسين وظائفه. كل من هذه الهواتف الذكية التي يتم شحنها مع Android Pie خارج نطاق الصندوق ولكن تم رصدها مؤخرًا على موقع Wi-Fi Alliance الذي يشغل Android 10.


تم رصد كلا الجهازين من “موتورولا” على موقع Wi-Fi Alliance، كما ورد أولاً في ناشفيل تشاتر.


يتحمل الطراز Motorola One Zoom رقم طراز XT2010-1، في حين يحتوي Moto Z4 على رقم طراز XT1980-4. استنادًا إلى الشهادة ، أصبح من الواضح أن هذه الهواتف الذكية جاهزة لنظام Android 10 ويمكن نشر التحديث في المستقبل القريب.


ستكون هذه هي الهواتف الذكية الأولى من “موتورولا” التي يتم تحديثها على نظام Android 10. وقد أشار تقرير سابق إلى أن Moto Z4 لن يحصل على تحديث Android R ولكن سيتم تحديثه على نظام Android Q أي Android 10. يكون التحديث الأخير إلى Moto Z4 قبل أن تتوقف الشركة عن تحديثات البرامج للجهاز.


تم إطلاق “موتورولا وان زوم” مؤخرًا وحزم في إعداد كاميرا رباعية في الخلف. هذا هو أول تحديث للبرامج للهاتف الذكي. نظرًا لأن Motorola One Zoom جزء من برنامج Android One في عدد قليل من الأسواق، فمن الممكن أن تقوم Motorola بنشر تحديثات البرامج المستقبلية.


الموضوع مترجم من: Gadgets360: Motorola One Zoom, Moto Z4 Clear Wi-Fi Alliance Certification Running Android 10


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


Apple Google Huawei HUAWEI WATCH GT 2 iPhone iPhone 11 iPhone 11 Pro Microsoft pixel 4 آبل أمن المعلومات أوبر اختصارات الكيبورد الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا التواصل الاجتماعي الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي السماعات اللاسلكية الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية انترنت تطبيقات جوجل تقنية تويتر تيسلا جوجل جيتكس جيتكس 2019 روبوت سامسونج طائرة فيس بوك فيسبوك كوكب ليبرا مؤتمر فيرتشوبورت مركبة فضائية ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.