مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات لا تعرفها عن هاتف LG Velvet

0 3٬122

 نشرت شركة LG مقطع فيديو تشويقيًا لـ LG Velvet أظهر الهاتف بالكامل، وأكد الإعلان التشويقي أيضًا أن الجهاز سيحتوي على شريحة Snapdragon 765 من Qualcomm.  حيث أكدت الشركة بعض المواصفات الرئيسية، وكشفت الشركة رسميًا عن LG Velvet في كوريا الجنوبية.

مواصفات لا تعرفها عن هاتف LG Velvet
مواصفات لا تعرفها عن هاتف LG Velvet

إليكم جميع مواصفات هاتف LG Velvet بحسب ما ذكر موقع Xdadevelopers

6.8” POLED Display

20.5:9 2460×1080 FHD+

حجم الشاشة 
Qualcomm Snapdragon 765نظام التشغيل 

8GB+ 128GB UFS 2.1

قابلة للزيادة باستخدام فتحة بطاقة microSD

الذاكرة والتخزين

4،300 مللي أمبير

دعم الشحن اللاسلكي السريع

البطارية 

الخلفية: 48 ميجابكسل

الثانوية: كاميرا 8 ميجا بيكسل بزاوية عريضة للغاية

ثلاثية: مستشعر عمق 5 ميجابكسل

الكاميرا الخلفية
16 ميجا بكسلالكاميرا الأمامية

مقبس سماعة رأس 3.5 ملم

دعم قلم Wacom مع مستويات ضغط 4096

USB Type-C

ماسح ضوئي لبصمات الأصابع

مميزات أخرى
Android 10 مع واجهة مستخدم LG المخصصة في الأعلىنظام الأندرويد 
مواصفات لا تعرفها عن هاتف LG Velvet
مواصفات لا تعرفها عن هاتف LG Velvet

كما هو مؤكد في التسريبات السابقة عن الهاتف، فإن LG Velvet تحزم في شاشة ضخمة مقاس 6.8 بوصة مع شاشة من نوع Waterdrop لكاميرا السيلفي، وتتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 20.5: 9، بدقة 2460 × 1080 بكسل، في حين أن مواصفات الشاشة تبدو قياسية تمامًا، عند مقارنتها بالأجهزة متوسطة المدى الأخرى في السوق اليوم، فإن ما يميز LG Velvet هو أنها تتميز بمحول رقمي خاص يتيح دعم قلم Wacom مع ما يصل إلى 4096 مستوى ضغط، وذلك لمساعدة المستخدمين في تحقيق أقصى استفادة من دعم القلم، ويأتي الجهاز مزودًا بتطبيق Nebo للكتابة اليدوية المثبت مسبقًا والذي يمكنه تحويل الكتابة اليدوية تلقائيًا إلى ملاحظات رقمية.

مواصفات لا تعرفها عن هاتف LG Velvet

يشغل الجهاز شريحة كوالكوم سنابدراجون 765 متوسطة المدى، مع ساعة تعزيز قصوى تبلغ 2.2 جيجا هرتز ومودم 5G مدمج. يرافق Snapdragon 765 ذاكرة وصول عشوائي محترمة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت UFS 2.1، والتي يمكن توسيعها بشكل أكبر باستخدام فتحة بطاقة microSD، وفي قسم الكاميرا، يتميز LG Velvet بإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف والذي يتكون من مستشعر أساسي 48 ميجابكسل مع OIS، وكاميرا فائقة الاتساع 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل، وعلى الجانب الأمامي، يحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي واحدة بدقة 16 ميجابكسل.

ومثل الكثير من الهواتف الذكية السابقة من الشركة، يقدم LG Velvet عددًا قليلاً جدًا من أوضاع الفيديو الخاصة للتسجيل بتنسيق السينما، بما في ذلك معدلات الإطارات المتغيرة وفلتر خاص لتسجيل فيديو ASMR، وتضمنت LG أيضًا وظيفة خاصة لتصفية الضوضاء المحيطة في تسجيلات الفيديو. يعمل LG Velvet على تشغيل Android 10 من خارج الصندوق، مع واجهة مستخدم مخصصة للشركة في الأعلى.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز أيضًا بمقاومة IP 68 للماء والغبار وتدعي LG أنه اجتاز أيضًا 7 اختبارات متانة لكسب تصنيف 810G القياسي العسكري.

 

التوافر والسعر:

مواصفات لا تعرفها عن هاتف LG Velvet

يتوفر LG Velvet حاليًا في كوريا الجنوبية بأربعة ألوان مختلفة – Aurora White و Aurora Grey و Aurora Green و Illusion Sunset – وكلها تتميز بلمسة LG الجديدة الناعمة الملمس. تم تسعير الجهاز بما يعادل أقل من 700 يورو ومتوفر على جميع مشغلي الشبكات الرئيسيين في الدولة. حتى الآن ، لم تكشف LG النقاب عن خطط لإطلاق عالمي ولكننا نتوقع معرفة المزيد عن ذلك في الأسابيع التالية.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.