مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات البرنامج الزراعي الحديث Skippy Scout v2.5

79

 

عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

قدمت شركة Drone Ag، المتخصصة في البرامج الزراعية، الإصدار 2.5 من Skippy Scout، والتي تقول إنها خطوة كبيرة إلى الأمام وستوفر الكثير من الوقت في الإدارة الميدانية.

يمكن لتطبيق Skippy الأصلي أن يطير بطائرة بدون طيار لاستكشاف النقاط في حقل أسرع بخمس مرات من الطريقة التقليدية. ومع ذلك فإن الإصدار 2.5 الجديد لديه وظائف أكثر وأسرع عشر مرات؛ ما يتيح للمستخدمين تغطية ما يصل إلى 25 فدانًا في خمس دقائق فقط.

يقدم Skippy Scout 2.5 نظرة عامة ميدانية واستكشاف آلي وتقارير ميدانية بتنسيق PDF باستخدام الخرائط التي تم تحميلها من قِبل المستخدم والصور التي التقطتها الطائرة بدون طيار.

Skippy Scout الإصدار 2.5 أسرع عشر مرات
قال جاك رانغام؛ مؤسس Drone Ag: “يستغرق تحليل الصور لدينا دقائق فقط لتقديم تقرير سهل الفهم عن المجال بأكمله”.

وأضاف: “يتم إنشاء هذه التقارير باستخدام تفسير فريد للذكاء الاصطناعي (AI) للإشارة إلى مشكلات المحاصيل المحتملة ويمكن أيضًا مقارنتها بخرائط القمر الصناعي وخرائط الإنتاجية للعثور على الارتباطات في الأداء الميداني، كما أنه يقدم تفصيلًا بمؤشرات مؤشر المساحة الخضراء (GAI)، ونسبة تغطية المحاصيل الصحية وغير الصحية، ونسبة الحشائش، ويعطي قياس الضرر الذي تسببه الحشرات“.

وتابع: لذلك يمكن للمستخدمين تحديد مشكلات المحاصيل مثل الأعشاب الضارة أو الآفات بسرعة أكبر من خلال عرض الصور على مستوى الورقة على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي، وعلى المدى الطويل ستعمل التقارير أيضًا على قياس حقول نفس المحصول لتقديم صورة للتغييرات وتقدم المحاصيل بمرور الوقت.

واستطرد جاك “من السهل البدء في استخدام Skippy؛ بحيث يمكن لأي شخص يمتلك طائرة بدون طيار التسجيل عبر الإنترنت باشتراكات شهرية تبدأ من 30 جنيهًا استرلينيًا فقط. في فبراير ومارس سنقوم ببث مقاطع فيديو حية حتى يتمكن أي شخص يريد أن يرى سكيبي في العمل من ضبطها ورؤية كيفية عملها”.

ويمكن للمستخدمين الحاليين تحديث تطبيقهم إلى الإصدار 2.5 مجانًا الآن ، وسيستفيد المستخدمون الجدد من جميع الميزات الإضافية عند التسجيل.

طريقة عمل Skippy Scout
كنقطة بداية يتم تحميل صورة خريطة الحقل من أي مصدر إلى التطبيق. يتم بعد ذلك تحديد عدد وموقع نقاط المراقبة داخل الحقل (على تلك الخريطة) بواسطة وحدة التحكم التي تنقر ببساطة على الشاشة لتمييزها.

بمجرد أن تحلق الطائرة بدون طيار تصل إلى كل نقطة هدف، وتنخفض إلى ارتفاع مترين فوق المحصول باستخدام أجهزة استشعار على متن الطائرة، ثم تقوم بتصوير المحصول بالتفصيل.

عند اكتمال الرحلة يتم تحميل الصور تلقائيًا على هاتف المشغل أو الجهاز اللوحي؛ ما يسمح بمراجعتها على الفور.

 

ذات صلة:

 

تقنية جديدة لتحويل قشر البطاطس إلى سماد

 

علماء يحولون النباتات إلى وقود حيوي بأسلوب جديد وموفر

 

تقنية جديدة تحدد نسبة الكربون في التربة بدقة

 

ما هي أهم مستهدفات قطاع الزراعة لعام 2021؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.