مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مفاجأة.. لعبة Call of Duty Mobile تحصل على وضع جديد

57

عالم التكنوولجيا      ترجمة 

 

اقترب الموسم الرابع من لعبة “Call of Duty” الشهيرة على الهاتف المحمول Call of Duty Mobile من الانتهاء، إلا أن اللعبة ستحصل على وضع جديد يسمى (Clan Wars) فى موسمها الخامس.

إن اسم الوضع الجديد (Clan Wars) بلعبة Call of Duty Mobile يشير إلى أن العشائر المختلفة فى اللعبة ستخوض حربًا ضد بعضها البعض؛ حيث ستصبح الحروب أو المباريات أسبوعية؛ لذا لو لم تكن قد أنشأت قبيلة أو انضممت إليها حتى الآن فسيكون من الجيد أن تفعل ذلك.

ما عليك القيام به فى مباريات Call of Duty Mobile في الوضع الجديد هو الاستيلاء على نقطة عشيرة، والتى ستتنافس عليها الفرق الأخرى أيضًا؛ حيث سيكون جهدًا جماعيًا، وستكون حروب القبائل حدثًا ثنائى الموسم، كما ستحصل على فرصة لتسلق قوائم المتصدرين مع كل مباراة، مع وجود الكثير من المكافآت داخل اللعبة للاعبين الذين يتقدمون فى قائمة المتصدرين.

سيكون هناك أيضًا بعض الجوائز الجديدة، مثل الشخصية الأسطورية رونين. لكن لا يمكن شراء بعض الجوائز إلا باستخدام عملة العشيرة أو عن طريق كسب نقاط القبيلة.

يذكر أن لعبة ” Call of Duty” هي عبارة عن سلسلة ألعاب تصويب حائزة على عدة جوائز، وقد انطلقت تلك السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها.

وتدور أحداث معظم ألعاب السلسلة خلال الحرب العالمية الثانية، فيما عدا “Call of Duty 4” وبعض الألعاب الأخرى التي تدور أحداثها خلال أزمنة حديثة.

وقد قامت كل من شركة “أكتيفيجن” وشركة “أسبير ميديا” بتمويل ونشر أجزاء السلسلة، بينما قام استوديو “إنفِنِتي وورد” بتطوير اللعبة الأولى وبعض الألعاب الأخرى في السلسلة. وقد شاركت بعض الفرق الأخرى في التطوير؛ ومن أبرزها: استوديو “ترايارك” الذي قام بتطوير بعض الأجزاء الرئيسية في السلسلة.

أما الاستديوهات الأخرى فقامت بتطوير بعض الأجزاء الثانوية كاستوديو “غراي ماتر إنتراكتف” و”سبارك أن ليميتد” و”باي ستوديوز” و”أمايز إنترتاينمنت” و”ريبيليِن ديفلوبمنت”.

اقرأ أيضًا:

أفضل تطبيقات الألعاب التعليمية للأطفال

 

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.