مراجعة شاملة لسيارة هيونداي سوناتا N-Line ذات الأداء الرياضي


كشفت شركة “هيونداي”، عن الموعد الرسمي لطرح فئة الأداء العالمي من طراز “سونتا” للبيع خلال خريف 2020. وأعلنت الشركة الكورية أن هذه الفئة من طراز “سونتا” ستحمل مسمي تجاري وهو “N-Line”.


وفيما يلي سنتعرف علي مواصفات سيارة سوناتا N-Line:


-إنها سيارة ذات أداء رياضي 

– تم تصميم هذا اللون الغامض لإخفاء عناصر تصميم النموذج الأولي، ولكنه يجذب الانتباه. 

– ستعمل السيارة بمحرك توربيني، بسعة 2.5 لتر، ذي أربع أسطوانات، ينتج قوة 290 حصانًا، مع عزم 310 دورات لكل قدم، مما يجعله أقوي طراز “سوناتا” علي الإطلاق.

– يصل عزم الدوران إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل القابض الثماني بثماني سرعات، والسلاسة بين التروس.  

– إطارات السيارة واسعة؛ حيث تصل إلي 19 بوصة 

– ستتضمن السيارة فرامل موسعة

– علي الطريق، السيارة ثابتة متوزنة بشكل ملحوظ، كما أنها ليست قاسية أو مزعجة علي الطرق السريعة أو الغير مستوية. إنها سيارة يمكن أن تستخدمها بشكل يومي، ويمكنك أيضًا السفر بها في راحلة هادئة. 

أما بخصوص السعر، فلم تعلن “هيونداي” حتي الآن عن سعر ” سوناتا N-Line”. ولكن الشركة تقدم 9 طرازات جديدة من قسم N-Line ستظهر خلال عامي 2020و 2021، وهناك 3 طرازات هيونداي N أيضًا قادمة قد تتضمن سيارة سونتا N غير السيارة التي نتحدث عنها في هذا الخبر.


المصدر: CNET: 2021 Hyundai Sonata N-Line first drive review: A punchy performance preview


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد