مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لماذا لا يجب عليك شراء P50 Pro من هواوي؟

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تم إطلاق هاتف P50 Pro الرائد من شركة هواوي العام الماضي في الصين، لكنه وصل أخيرًا إلى بريطانيا وأوروبا على نطاق أوسع، بينما لن يتم بيعه في الولايات المتحدة بسبب القيود المستمرة التي تفرضها حكومة الولايات المتحدة. وهذه القيود هي التي تجعل هذا الهاتف مشكلة للغاية.

– لماذا لا يجب عليك شراء هاتف P50 Pro من هواوي؟

هاتف P50 Pro من هواوي
هاتف P50 Pro من هواوي

– خدمات جوجل

لا توجد أي من خدمات جوجل بالهاتف؛ ما يعني عدم وجود Gmail، ولا YouTube، والأهم من ذلك عدم إمكانية الوصول إلى متجر Google Play.

– دعم شبكة اتصالات الجيل الخامس (5G)

لا يدعم أيضًا هاتف P50 Pro من هواوي شبكة اتصالات الجيل الخامس (5G).

السعر

يأتي هاتف P50 Pro بسعر يصل إلى 1199 يورو (حوالي 1335 دولارًا و1000 جنيه استرليني). هذا السعر يجعل  P50 Pro أغلى من هاتف iPhone 13 Pro وأكثر قليلًا من Google Pixel 6 Pro.

وهذا السعر يزيد بمئات الدولارات عن هاتف OnePlus 9 الممتاز أيضًا؛ فهو هاتف يحتوي على خدمات الجيل الخامس (5G) وجوجل، ومعالج Qualcomm Snapdragon 888 مثل P50 Pro، إلى جانب كاميرا رائعة وعمر بطارية جيد

لذلك بينما يحتوي P50 Pro على بعض النقاط الجيدة فإنه يتطلب منك تقديم تضحيتين كبيرتين ولا يحاول حتى إغرائك للقيام بذلك بسعر معقول.

من ناحية أخرى يتمتع هاتف P50 Pro بتصميم زجاجي ومعدني مميز. ويبلغ حجم شاشته 6.6 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ويحصل الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل وكاميرا أحادية اللون بدقة 40 ميجا بيكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 13 ميجا بيكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجا بيكسل. ويعمل هاتف P50 Pro من هواوي بجميع أنواع المعالجة المحسّنة للصور لجعل لقطاتها أفضل.

إنه يتميز أيضًا بتصنيف IP68؛ لذا لا داعي للقلق بشأن المشروبات المنسكبة، كما يحتوي P50 Pro على بطارية قوية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة تستمر في العمل طوال اليوم.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

هواوي ترتقي بتجربة المستخدم الرقمية من خلال باقات Petal One الحصرية وتطبيقي خرائط Petal وبحث Petal

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.