مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لماذا أصبحت “فورتنايت” اللعبة الأضخم في العالم؟


كان هناك الكثير من الألعاب الرائعة في عام 2019، مثل: Pokémon Sword and Shield،Death Stranding ، Control، Goose، Fire Fire Emblem: Three Houses. لكن عندما تتم إتاحة الفرصة، فالمعظم يلعب لعبة “Fortnite”.

تم إطلاق اللعبة عام 2017، وتميزت ببساتطها الشديدة؛ حيث يمكن لكل لاعب أن يطور شخصيته مع الوقت، وتتدرج الصعوبات داخل عالم خيالي مبهر تسيطر عليه وحوش “الزومبي”، وعلي كل لاعب استكشاف منطقته ومحاولة النجاة باستخدام الموارد المتاحة؛ حتى يستطيع بناء قلعة تحميه من كل المخاطر.

هذه اللعبة أصبحت الأضخم بالعالم، وتعطي لكل لاعب اختيارات عدة لبناء عالمه الخاص، كما تتيح له استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، التي تجعل اللاعب يحارب بأنماط مختلفة.

تُعطي هذه اللعبة اللاعبين مجموعة من المهام التي تستغرق بضع دقائق لتحقيقها، ولكن هذا يؤدي إلى جلسات تستمر لساعات طويلة. كما تقدم هذه اللعبة باستمرار أسبابًا جديدة للعب وأماكن جديدة يمكن رؤيتها. وفي نهاية يوم عمل طويل، تمثل هذه اللعبة إغراءً؛ حيث يغرق المستخدمون في التسلية والترفيه بدلًا من الاهتمام بحياتهم الاجتماعية.

وكانت الفعاليات الحية المذهلة لـ “Fortnite ” أحد أبرز أحداث اللعبة، على سبيل المثال نظمت شركة “Epic Games” حفلًا للموسيقار العالمي “مارشيملو”. ووفقًا لصفحة “Apple Music Preview”، فإن مجموعة مارشيملو المكونة من 27 مقطع موسيقي فقد أصبحت خاصة بلعبة “Fortnite “. وهناك أيضًا حادث “Black Hole” الذي جعل جميع اللاعبين في حالة من الدهشة لعدة أيام.

ومنذ انطلاق اللعبة والجدول حولها لا يتوقف، وتتهمها العديد من المؤسسات بأنها تروج للعنف. وطالبت مؤسسات بحظر اللعبة بسبب طبيعتها الإدمانية ومحتواها العنيف للأطفال، فقد أدمنها العديد من الأطفال والمراهقين والشباب منذ وصولها إلى موقع “Nintendo Switch” عام 2018، وأصبحت هوسًا عالميًا.

ولكن بالنسبة لمحبي “Fortnite”، وعند الجمع بين بنية حجم اللعبة وعدد مرات التحديث، فإنك تحصل على لعبة تم الإعداد لها مرارًا وتكرارًا. إنها اللعبة المفضلة لكثير من المراهقين والشباب خلال عام 2019.


المصدر: THE VERGE: Why Fortnite is my game of the year… again


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.