مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كل ما تريد معرفته عن جهاز Realme Pad X الجديد

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

طرحت شركة Realme الصينية الرائدة في صناعة الإلكترونيات جهازًا جديدًا يطلق عليه اسم Realme Pad X، وهو يجمع بين خصائص التابلت واللابتوب؛ حيث يأتي مع قلم ذكي ولوحة مفاتيح Smart Keyboard.

– مواصفات جهاز Realme Pad X من Realme:

جهاز Realme Pad X الجديد
جهاز Realme Pad X الجديد

 

– الشاشة

يأتي جهاز Realme Pad X الجديد بشاشة من نوع LCD، بقياس 11 بوصة، وجودة عرض تبلغ 2000 × 1200 بيكسل، وبنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 5: 3، مع سطوع يصل إلى 450 شمعة في المتر المربع.

 

– الكاميرا

يحتوي جهاز Realme Pad X على كاميرا أمامية بمستشعر فائق الاتساع بنحو 105 درجات، بدقة 8 ميجا بيكسل، بينما يحصل الجزء الخلفي على كاميرا تصوير أساسية بدقة 13 ميجا بيكسل.

جهاز Realme Pad X الجديد
جهاز Realme Pad X الجديد

– الأداء

يعمل جهاز Realme Pad X، بواسطة معالج كوالكوم من نوعSnapdragon 695، مع معالج رسومي من نوع Adreno 619. كما يعمل الجهاز  بواجهة المستخدم Realme UI 3.0، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 11.

– التخزين

يأتي جهاز Realme Pad X الجديد مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 جيجا بايت، و64 أو 128 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع حتى 512 جيجا بايت عبر بطاقة microSD.

جهاز Realme Pad X الجديد
جهاز Realme Pad X الجديد

– البطارية

يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة بقوة 8340 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات.

 

–  مزايا أخرى

يتميز جهاز Realme Pad X بهيكل معدني نحيف للغاية، ومكبرات صوت رباعية تقدم صوت عالي الدقة وتدعم خاصية Dolby Atmos، ويدعم الاتصال بشبكة Wi-Fi 802.11، وتقنية Bluetooth 5.0، ويحتوي الجهاز على منفذ شحن USB من النوع C، ويدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

ويمكن إقران جهاز Realme Pad X الجديد بلوحة مفاتيح لاسلكية عبر خاصية Bluetooth، وتمتاز لوحة مفاتيح ريلمي الذكية Smart Keyboard، بوجود اختصار، وهي متعددة الوظائف ومصنوعة من جلد صديق للبيئة.

جهاز Realme Pad X الجديد
جهاز Realme Pad X الجديد

– السعر

أخيرًا يتوفر جهاز Realme Pad X الجديد من شركة Realme  الصينية بإصدارات Wi-Fi فقط و5G في الهند. ويحتوي طراز Wi-Fi فقط على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وتخزين 64 جيجا بايت على متن الطائرة ويكلف حوالي 225 دولارًا، بينما يحتوي إصدار 5G على خيارين للذاكرة: 4 جيجا بايت / 64 جيجا بايت و6 جيجا بايت / 128 جيجا بايت، بسعر حوالي 325 دولارًا و350 دولار.

 

يذكر أنه تم طرح جهاز Realme Pad X الجديد من شركة Realme في الهند مؤخرًا،  والتي تعد ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية على مستوى العالم، وذلك بعد أن كان يقتصر على الأسواق المحلية للعلامة التجارية “ريلمي” في الصين. ومن المتوقع أن ينتشر بباقي دول العالم.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

تابلت Realme Pad ينافس أجهزة الشركات الكبري

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.