مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيسبوك يضيف المزيد من أجهزة Portal

2٬027

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

يمكن أن تلعب الشاشات الذكية دورًا في التواصل مع العائلة والأصدقاء وحتي الرؤساء بالعمل. وقد اعتاد الكثير منا على الدردشة المرئية بشكل احترافي وفي حياتنا الشخصية خلال الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا. كما تعلمنا كيفية مشاركة الشاشات وإضافة خلفيات افتراضية رائعة؛ لذا يضيف فيسبوك الآن المزيد من تشكيلة أجهزة Portal لمزيد من خيارات الزيارة الافتراضية.

يُظهر إصدار جهازين جديدين كيف يريد عملاق وسائل التواصل الاجتماعي أن يلعب دورًا أكبر في حياتنا اليومية؛ حيث يغذي وباء كورونا شعبية محادثات الفيديو.

فيما يلي أحدث تشكيلة أجهزة Portal:

 

– Portal Go

أجهزة Portal
أجهزة Portal

يعمل جهاز Portal Go بالبطارية؛ حيث يتم شحنه بقاعدة شحن مغناطيسية صغيرة، ولديه مقبض أنيق على الظهر يجعل من السهل حمله حول منزلك. كما يشتمل Portal Go على كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل وشاشة بدقة تبلغ 1280 × 800 بيكسل. بالإضافة إلى ميزة  Facebook Assistant المدمجة، وميزات Amazon Alexa، ثم هناك ميزة الوضع المنزلي. ويأتي جهاز  Portal Go  بسعر 199 دولارًا فقط.

– Portal Plus

أجهزة Portal

يعتبر الجيل الثاني من Portal Plus أكثر أناقة من Portal Plus الأصلي، لكن الشاشة أصغر؛ حيث يبلغ حجمها 14 بوصة مقارنةً بالطراز الأصلي مقاس 15.6 بوصة. وياتي الجهاز بنفس السعر وهو 349 دولارًا.

– مزايا أجهزة Portal

يمكن لكلا الطرازين الجديدين التحريك والتكبير لمتابعتك في جميع أنحاء الغرفة. كانت هذه ميزة جديدة عندما ظهرت الأجهزة الأولي، ولكن الآن Echo Show 10 يمكنه فعل ذلك أيضًا.

وتأتي أجهزة Portal  مع تطبيقات جديدة، بما في ذلك تطبيق التقويم الذي يمكنه المزامنة مع Outlook أو تقويم Google.

ولا تزال مزايا المؤثرات الخاصة، مثل أقنعة AR وألعاب AR وStory Time، متوفرة على متن أجهزة Portal. كما تتيح لك ميزة Watch Together المحدثة مشاهدة المحتوى مع الأصدقاء على أي جهاز.

وفي السابق كانت ميزة Watch Together تتطلب وجود اتصال بين جهازي  Portal، أما الآن فيمكن الوصول إليها على أي مزيج من الأجهزة باستخدام ميزة Watch Together.

أخيرًا يجعل الوضع المنزلي الجديد أجهزة Portal أكثر قابلية للإدارة لجميع أفراد الأسرة. كما يمكنك اختيار التطبيقات التي تريد مشاركتها مع الجميع وأي جهات الاتصال المتاحة للجميع في Messenger أو WhatsApp حتى لا يتصل طفلك البالغ من العمر 4 سنوات برئيسك في العمل.

المصدر:

New Facebook Portals add portable option and more work-from-home smarts

اقرأ أيضًا:

كيف يمكنك إخفاء ميزة “الإعجابات” على “فيسبوك”؟

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.