مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

على غرار “إنستجرام”.. “تويتر” يطلق ميزة اختفاء التغريدات بعد 24 ساعة

0 170

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن اختبار ميزة جديدة تسمى “fleets”، وهي عبارة عن اختصار لكلمتين وهما “تويتة” و”عبارة”، والتي تختفي بعد 24 ساعة فقط. تلك الميزة  تشبه ميزة المنشورات “stories” على تطبيقي “إنستجرام” و”سناب شات”.

وقال “كيفين بيكبور”؛ المسؤول عن تطوير المنتجات بـ “تويتر”، في تغريدة تعلن عن الميزة: “يتم عرض ميزة “fleets” من خلال النقر على صورة الملف الشخصي للمستخدم، ويمكن للناس أن يتفاعلوا معها فقط عبر الرسائل المباشرة”.

وأضاف “بيكبور”: ” أحد الأشياء الفريدة حول “تويتر” هو أن “ما يحدث داخله” يغذيه الأشخاص الذين يشاركون أفكارهم بشكل مفتوح من خلال التغريدات، لكن مشاركة أفكارك علنًا يمكن أن يكون مخيفًا. وغالبًا ما يخبرنا الأشخاص بأنهم لا يشعرون بالراحة؛ نظرًا لأن أي شخص يمكن أن يشاهد التغريدات ويرد عليها، ويتابعون دائمًا أداء التغريدة، على سبيل المثال، كم من الإعجابات وإعادة التغريدات ستحصل عليها”.

وأوضح “كنا نستمع إلى هذه التعليقات ونعمل على إنشاء مزايا جديدة تعالج بعض المخاوف التي تعيق الناس عن التحدث على تويتر”.

وتابع: “نأمل أن تساعد ميزة “fleets” الأشخاص في تبادل الأفكار السريعة التي كان من غير المرجح أن يتم تغريدها”.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تتطلع فيه شركة التواصل الاجتماعي إلى جعل منصتها أكثر سهولة في الاستخدام وجلب المزيد من المتابعين؛ من خلال إجراءات مثل السماح لهم بمتابعة الموضوعات ومحاولة عدم انتشار المحتوى المسيء.

يذكر أنه في أواخر العام الماضي أطلق موقع “تويتر” ميزة للمستخدمين لإخفاء بعض الردود على تغريداتهم.


المصدر: Twitter tries out ‘fleets’, tweets that vanish after a day theguardian:


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.