مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شركة WirelessCar تطلق نظام التوجيه الجديد Smart EV Routing

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

أطلقت شركة WirelessCar السويدية، وهي موفر للخدمات الرقمية للسيارات المتصلة، نظام التوجيه الذكي للسيارات الكهربائية (Smart EV Routing).

ونظام التوجيه (Smart EV Routing) عبارة عن سحابية قابلة للتطوير ولا تعتمد على مزود المحتوى.

نظام التوجيه الجديد "Smart EV Routing"
نظام التوجيه الجديد “Smart EV Routing”

وقد تم تصميم هذا النظام لتقديم تجربة سلسة وموحدة في كل من نظام المعلومات والترفيه بالسيارة والجهاز المحمول للسائق. ويعتمد نظام التوجيه الجديد على بيانات السيارة الديناميكية المحدثة باستمرار، حتى يعرف السائقون متى يحتاجون إلى الشحن وإلى متى.

إنه نظام توجيه جديد يمكّن سائقي السيارات الكهربائية من تحسين رحلاتهم لمسافات طويلة. ويستخدم (Smart EV Routing) من شركة WirelessCar بيانات السيارة الديناميكية في الوقت الفعلي جنبًا إلى جنب مع خوارزميات التوجيه الذكية لتقديم مخطط طريق متطور.

ويستخدم (Smart EV Routing) أيضًا مجموعة من معلمات الإدخال، بما في ذلك القياس عن بُعد في الوقت الفعلي للمركبة والبيانات البيئية، والتي يتم دمجها مع خوارزميات التوجيه الذكية؛ من أجل تخطيط أفضل مسار ممكن لرحلة المركبات الكهربائية.

وتشمل عوامل نظام التوجيه الجديد (Smart EV Routing) كذلك عوامل عديدة مثل: استهلاك الطاقة، درجة الحرارة الخارجية، ظروف الطقس، ظروف الطريق، والارتفاع، أسلوب القيادة، وزن السيارة، ويمكن للسائقين الاختيار من بين تلك العوامل لإنشاء نظام التوجيه الأمثل لهم.

نظام التوجيه الجديد "Smart EV Routing"
نظام التوجيه الجديد “Smart EV Routing”

 

من جهته يقول “مارتن روسيل”؛ الرئيس التنفيذي لشركة WirelessCar: “يضمن نظام التوجيه Smart EV Routing الخاصة بنا حصول سائقي السيارات الكهربائية على جميع المعلومات التي يحتاجون إليها؛ لجعل رحلتهم سلسة وفعالة وآمنة قدر الإمكان”.

ويضيف “روسيل”: “نعمل على إمداد كل من مصنعي المعدات الأصلية ومالكي السيارات الكهربائية بالمعلومات التي يحتاجونها للثقة في الرحلات الطويلة”.

والجدير بالذكر أن شركة WirelessCar السويدية تتمتع بأكثر من 20 عامًا من الخبرة العملية في تطوير وتقديم وتشغيل حلول ومنتجات رقمية آمنة للسيارات المتصلة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

بدء تحقيق رسمي حول نظام القيادة الآلية في سيارات “تيسلا”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.