مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شركة “Verizon” تستدعي مليون نقطة اتصال محمولة بسبب خطر حريق محتمل

34

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

إذا كنت تمتلك نقطة اتصال محمولة Ellipsis Jetpack 4G من شركة “Verizon” للاتصالات، فاحترس؛ حيث تحذر الشركة من أن بطارية أيون الليثيوم بالجهاز يمكن أن ترتفع درجة حرارتها؛ ما قد يؤدي إلى نشوب حريق محتمل.

لذلك؛ أصدرت “Verizon” استدعاء للمنتج يوم الخميس الماضي، ولا تزال تحدد سبب الخلل، لكن وكالة حماية المستهلك الأمريكية تلقت  15 تقريرًا عن ارتفاع درجة حرارة الجهاز، و6 من هذه التقارير تضمنت أن السخونة تسببت في حريق بالفراش أو الأرضيات، بينما تضمن تقريران إصابات بالحروق لأشخاص.

وقالت شركة “Verizon”، في بيان: “نحن نتعامل مع الموقف بجدية بالغة، ونعمل بجد لتحديد سبب المشكلة وتوفير أجهزة بديلة لجميع عملائنا مجانًا”.

وتحتوي وحدات Ellipsis Jetpack المتأثرة على الطرازات MHS900L وMHS900LS وMHS900LPP. وتقول وكالة حماية المستهلك الأمريكية إن استدعاء المنتج يشمل 2.5 مليون جهاز، تم بيعها من أبريل 2017 إلى مارس 2021؛ بتكلفة من 50 إلى 150 دولارًا.

ومع ذلك يخبرنا متحدث باسم شركة “Verizon” أن حوالي مليون جهاز فقط قيد الاستخدام حاليًا.

المثير للاهتمام أن شركة “Verizon” أنشأت ملف موقع إلكتروني؛ حيث يمكن للعملاء تحديد ما إذا كانت نقطة الاتصال الخاصة بهم مؤهلة للاستدعاء، ويمكنهم أيضًا الاتصال بالرقم 855-205-2627. كما تخطط شركة النقل لاستبدال الوحدات المعيبة بأخرى من الجيل الرابع.

وإذا كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام Ellipsis Jetpack قبل أن تتمكن من استبداله أصدرت “Verizon” تحديثًا لبرنامج عبر الهواء للتخفيف من مشكلة ارتفاع درجة حرارة البطارية. وعلى وجه التحديد سيمنع التحديث نقطة اتصال الهاتف المحمول من إعادة الشحن أثناء توصيلها بمأخذ كهربائي وتشغيلها.

وتنصح شركة النقل العملاء أيضًا بالحفاظ على نقطة الاتصال على سطح مستوٍ وقوي عند الاستخدام، ووضعها في مناطق جيدة التهوية.

 

اقرأ أيضًا:

“Yahoo” تغلق خدمة Yahoo Answers في مايو المقبل

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.