شركة “3C” قد تعتمد بعض بطاريات سلسلة Galaxy S21من سامسونج

يبلغ عمر هواتف سلسلة Samsung Galaxy S20 حوالي 7 أشهر الآن. ومع ذلكظهرت بالفعل تسريبات حول خلفائهم المحتملين، تتعلق إحداها ببطاريتين جديدتين من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية التي تمت الموافقة عليها حديثًا للاستخدام من قِبل المنظم الصيني “3C”، وهي الآن مقلوبة على النحو المقصود بالنسبة لكل نوع من طراز S21.

أثارت التسريبات المختلفة احتمالية وجود سلسلة Samsung Galaxy S21، على الرغم من أن أسلافهم لم يمروا بدورة منتجاتهم حتى الآن. تشير أحدث الشائعات إلى أحجام البطاريات لمتغيرين، والتي قد يطلق عليها S21 وS21 + (أو Plus) عند إطلاقها.

يأتي في شكل عمليات إرسال جديدة مزعومة من “سامسونج” إلى المنظم “3C” لمكونين جديدين للهواتف الذكية يسمى:EB-BG991ABY وEB-BG996ABY. ووفقًا لاتفاقية التسمية المعتادة الخاصة بـ “OEM”، من المحتمل أن تكون هذه بطاريات لهاتفين يسمى:SM-G991 وSM-G996 على التوالي.

ووفقًا لذلك، قد تكون هذه الأجهزة الرئيسية القادمة مع تقنية الجيل الخامس (5G)، ليس أقل لأن S20 وS20 + 5G هما SM-G981x وSM-G986x على التوالي. ثم مرة أخرى، إذا كان هذا هو الحال، فقد تكون بطارياتهم محبطة لهذه الفئة.

وتصنفها شركة “3C” عند 3880 مللي أمبير في الساعة لـ “S21” و4660 مللي أمبير في الساعة لـ “S21 +”، وهذا ليس تغييرًا كبيرًا مقارنة بأسلافهم المفترضين. ثم مرة أخرى، قد تكون هذه هي سعاتها المقدرة، وقد تتضخم إلى حد ما في مواصفاتها النموذجية الرسمية.

المصدر:Notebookcheck:3C may have certified some Samsung Galaxy S21-series batteries
الرابط المختصر :
اترك رد