شركة “آريان سبيس” الفرنسية تؤكد نجاح عملية إطلاق القمر الصناعي المصري “طيبة 1”


أكدت شركة ” آريان سبيس ” الفرنسية نجاح عملية إطلاق القمر الصناعي المصري “طيبة 1″، مقدمة التهنئة لمصر حكومة وشعبا بنجاح عملية الإطلاق.



وقال أحد المسئولين بالشركة الفرنسية – في مؤتمر صحفي عقب عملية الإطلاق في مقر مراقبة عملية الإطلاق مساء اليوم /الثلاثاء/ – إن هذا هو رابع قمر صناعي مصري، موجها الشكر للحكومة المصرية على ثقتها في الشركة لإطلاق هذا القمر.



كما وجه الشكر لكل الشركات العالمية التي ساهمت في نجاح عملية إطلاق القمر، وللحكومة الفرنسية وممثليها في عملية الإطلاق، مؤكدا أن القمر سيحقق طفرة كبيرة في مجال الأقمار الصناعية الحديثة. 



وتم التقاط الصورة التذكارية للحضور من المسئولين المصريين رافعين العلم المصري في مقر مراقبة عملية إطلاق القمر الصناعي المصري “طيبة1”.


المصدر: أ.ش.أ


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد