مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سماعات “Beats Studio” الجديدة أكثر توافقًا مع Android

57

 

 

كشفت شركة Beats للمنتجات الصوتية النقاب عن أحدث زوج من سماعات الأذن اللاسلكية التي تأتي في شكل Beats Studio Buds. بالإضافة إلى وضعي استماع مختلفين وعمر بطارية طويل.

وتعمل سماعات الأذن، التي تبلغ قيمتها 149.99 دولار، بشكل أفضل مع أجهزة Android.

وفيما يتعلق بالتصميم تمثل “Studio Buds” أصغر تصميمات للشركة وأكثرها دقة حتى الآن؛ حيث يبلغ وزنها 5.1 جرام فقط لكل سماعة أذن. كما أنها تأتي بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود والأحمر والأبيض.

ثلاثة خيارات ألوان كلاسيكية
ثلاثة خيارات بألوان كلاسيكية

 

 

 

ولتقليل الضغط على طبلة الأذن؛ توجد فتحة تهوية دقيقة في فوهة كلتا وسادتي الأذن؛ ما يجعلهما أكثر راحة في الارتداء طوال اليوم. ولضمان الملاءمة الصحيحة؛ ستحصل أيضًا على ثلاثة أطراف أذن مختلفة من السيليكون الناعم في الصندوق.

وهي أيضًا مقاومة للعرق والماء؛ لذلك من الآمن استخدام سماعات الأذن هذه في  الصالة الرياضية.

وفي الداخل تحتوي سماعات Studio Buds على برنامج تشغيل بغشاء ثنائي العنصر مقاس 8.2 مم وتصميم صوتي من غرفتين. ووفقًا للشركة تنفذ سماعات الأذن فصل استريو رائعًا حتى تسمع كل نغمة”.

وتتضمن سماعات الأذن دعمًا للصوت المكاني أيضًا، سيتم تشغيله تلقائيًا عندما تستمع إلى مقطوعات مختلطة في Dolby Atmos على Apple Music.

أصغر سماعات أذن Beats حتى الآن
أصغر سماعات أذن Beats حتى الآن

 

 

وسماعات Beats Studio Buds متوافقة مع كل من iOS وAndroid. وهي الأولى من نوعها التي تحتوي على اقتران بلمسة واحدة لكلا الجهازين (يمكنك توصيلهما تلقائيًا بالضغط باستمرار على الزر الموجود في العلبة) بالإضافة إلى دعم كل من Find My في iOS وFind My Device على Android.

بالإضافة إلى استخدام هاتفك للتحكم في سماعات الأذن، يمكنك أيضًا استخدام الزر “b” الموجود على جانب كل سماعة أذن؛ إذ ستتمكن من التبديل بين إلغاء الضوضاء النشط (ANC) وأوضاع الشفافية، وتشغيل الأغاني أو إيقافها مؤقتًا أو تخطيها والرد على المكالمات الهاتفية/ رفضها.

ومع تقديم كل هذه الميزات تُعد Beats بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة. وتوفر سماعات الأذن نفسها ما يصل إلى 8 ساعات من وقت الاستماع، بينما تحزم العلبة شحنتين كاملتين في كل مرة.

وباستخدام وضع ANC أو الشفافية؛ ستحصل على ما يصل إلى خمس ساعات من الاستماع وما يصل إلى 15 ساعة مع العلبة.

 

Beats Studio.. عمر البطارية يصل لـ24 ساعة
Beats Studio.. عمر البطارية يصل لـ24 ساعة

وتدعم Studio Buds الشحن السريع أيضًا، فالشحن لمدة خمس دقائق فقط سيجعلك تحصل على ما يصل إلى ساعة من التشغيل.

 

 

اقرأ أيضًا:

11 نصيحة للتعامل مع سماعات الأذن اللاسلكية “AirPods Pro”

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.