مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

روبوتات توصيل الطعام “Coco” تقتحم شوارع هيوستن

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

دخلت Coco، وهى شركة تقدم توصيلات الطعام بواسطة إنسان آلي، والتي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها، شوارع هيوستن من خلال روبوتات توصيل الطعام كجزء من توسعها في الأسواق المستهدفة، وتشمل خططها التوسعية أيضًا طرح برامج الروبوت في أسواق دالاس وميامي قريبًا.

ووفقًا لشركة Coco أصبح ممكنًا للسكان المحليين في هيوستن التطلع إلى التوصيل في المطاعم بما في ذلك: Brookstreet BBQ وRustika Cafe وRuggles Black وTrendy Dumpling.

روبوتات توصيل الطعام Coco
روبوتات توصيل الطعام Coco

إليك كيفية العمل: يضع العملاء طلبًا للمطعم كالمعتاد ثم تنتقل روبوتات توصيل الطعام Coco إلى المطعم لاستلامه. يقوم موظفو المطعم بتحميل الروبوت بمجرد أن يصبح الطعام جاهزًا، ويصل Coco إلى باب العميل في غضون 15 دقيقة. يتم قفل كل روبوت حتى يصل إلى العميل؛ لذلك لا يمكن لأحد العبث بالبيتزا أو لفائف البيض.

وتدعي الشركة أنه بالمقارنة مع طرق توصيل الطعام التقليدية فإن الروبوتات الخاصة بها تقلل الوقت الذي يستغرقه الطعام للوصول إلى العميل بنسبة 30 في المائة، وأن الخدمة لديها معدل توصيل في الوقت المحدد بنسبة 97 في المائة.

ومن المفترض أن تعمل روبوتات توصيل الطعام Coco على مسارات مشاة في الغالب. ويقول موقع الشركة على الويب: “يتم تنفيذ جزء كبير بشكل مدهش من عمليات التسليم في أقل من ميلين”.

روبوتات توصيل الطعام Coco
روبوتات توصيل الطعام Coco

وتعمل شركة Coco كذلك على أن يكون العميل في طليعة ابتكاراتها، وهي متحمسة أيضًا لدعم مجتمع هيوستن من خلال الشراكة مع المطاعم والشركات المحلية؛ لتوفير خيار تسليم أكثر موثوقية للمستهلكين.

يذكر أنه منذ الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية في عام 2020 تدعي شركة Coco أنها حققت نجاحًا غير مسبوق وتجاوزت بسرعة العلامات التجارية التي كانت تختبر مفاهيم مماثلة لسنوات.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

“بيكس كاواساكي” روبوت رباعي جديد يشبه الماعز

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.