ردة فعل الجمهور على سيارة “تيسلا” الجديدة


بحسب ما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة “تسيلا” الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية “إيلون ماسك” من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قام 146 ألف بحجز سيارة تسيلا الجديدة “سايبر تراك” بعد يومين فقط من إعلانها على الرغم من الخطأ المحرج الذي تعرض له وهو كسر زجاج السيارة المقاومة للرصاص.


فقد تعرض”ماسك” للاحراج على خشبة المسرح في ولاية كاليفورنيا يوم الخميس الماضي، عندما تصدع زجاج نوافذ السيارة، علي الرغم من إثبات أن تصميمها غير قابل للتدمير.


نتيجة لذلك تراجعت أسهم الشركة بنسبة 6.1% بعد إطلاق السيارة الجديدة.


يوم السبت الماضي، غرد “ماسك” بأن تسيلا قد تلقت بالفعل 146 ألف طلب لامتلاك “سايبر تراك”. ويأتي الطلب المتزايد، على الرغم من تلقي عدم تلقي المنتج أي إعلانات.


ُيذكر أن المحللون يحذرون من أن تصميم عصر الفضاء من غير المرجح أن يتحدى النماذج الأكثر مبيعًا من قبل شركة فورد وشركات السيارات التقليدية الأخرى.


المصدر: Gadgets360: Tesla Cybertruck Orders Near 150,000 Just Days After Chaotic Launch


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد