مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“جوجل” تضيف أيقونات جديدة إلى نتائج البحث


أضافت شركة “جوجل” أيقونات جديدة “FAVICONS” إلى نتائج البحث الخاصة بها هذا الأسبوع لسبب ما؛ ما أدى إلى مزيد من الفوضى على عكس ما كانت عليه، وعلى ما يبدو دون تحسين النتائج أو تجربة المستخدم.

وتقول الشركة إن ما حدث هو عبارة عن جزء من خطة لمساعدة الباحثين في فهم أفضل لمصادر المعلومات، ومسح النتائج بسهولة أكثر وتحديد ما يجب استكشافه.

لذا؛ إذا كنت مفتونًا بالشعارات الجديدة في نتائج البحث، فإن “جوجل” قدمت إرشادات حول كيفية تغيير أو إضافة رمز المفضلة في نتائج البحث لأولئك الذين لا يعرفون، بينما قدمت “Lifehacker” أيضًا إرشادات حول كيفية تطبيق المرشحات للتراجع عن فافيكون والعودة إلى كيفية ظهور نتائج البحث الطبيعية.

ولكن من المتوقع أن ما سيحدث سيكون شبيهًا بالماضي؛ حيث أجرت “جوجل” نفس التعديل في العام الماضي لتجربة التصفح على الهواتف. فمتصفح سطح المكتب “Chrome” بدا أنه تغيير مشدد وغير ضروري ولا يساعد المستخدم فعليًا في تحديد مدى جودة نتيجة البحث.

يذكر أنه عندما أُطلق موقع “جوجل” لأول مرة، كانت صفحة البحث الفارغة تقريبًا ونتائج الحد الأدنى بمثابة تغيير مرحب به للغاية، مقارنةً بصفحات البحث الرئيسة الأخرى في ذلك الوقت (والتي لا تزال قائمة في مواقع مثل Yahoo).


المصدر: The Verge: It’s not just you: Google added annoying icons to search on desktop


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.