مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تطبيق “جلاميرا” يٌطلق مبادرة لتعقيم الموظفين والعملاء

0 127

أطلق تطبيق Glamera المتخصص في حجز صالونات التجميل والعيادات، مبادرة مع مزودي خدماتها المتنوعة من صالونات التجميل، وعيادات الأسنان والجلود والنظام الغذائي، من أجل تعقيم الصالونات والعيادات و لتعزيز إجراءات السلامة الخاصة بهم لإضافة التعقيم والتطهير من فيروس “كورونا”، كجزء من التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية في الأزمة الحالية للفيروس.

 تضمنت المبادرة تدريبًا شخصيًا للموظفين العاملين على بروتوكولات الوقاية، وتوفير مطهرات اليد للموظفين والعملاء، وضرورة استخدام الأقنعة الطبية والقفازات التي تتغير بشكل دوري مع كل عميل جديد، بالإضافة إلى التركيز على غسل اليدين والتعقيم مع كل عميل، وقد استجاب لهذه المبادرة جميع شركاء وعملاء Glamera.

من جانبه، يرسل تطبيق Glamera تنبيهات لمقدمي الخدمة يوميًا، مع تعليمات صادرة عن منظمة الصحة العالمية والبروتوكولات التي نصحت بها الحكومة المصرية، وآخر الأخبار المتعلقة بأحدث الأوضاع في مصر والعالم، والمعلومات الطبية اللازمة للوقاية خاصة خلال التعامل المباشر مع العملاء.

قال محمد حسن، الرئيس التنفيذي لتطبيق Glamera:”منذ اليوم الأول للأزمة، كنا على اتصال بمزودي الخدمة لدينا، لضمان تنفيذ المبادرة واتباع جميع التعليمات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية ، هذا هو الوقت الذي يجب على الجميع فيه القيام بدورهم من أجل دعم الحكومة في قراراتها.

وأضاف: “نحاول توقع الأزمة لضمان استمرارية العمل مع الحفاظ على صحة الجميع من الموظفين والعملاء”

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.