مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريب صور لـ “فورد برونكو 2021″ و”برونكو سبورت” عبر الإنترنت

0 357

تم تسريب بعض الصور لسيارة “فورد برونكو 2021” على الإنترنت؛ حيث ظهرت سيارات الدفع الرباعي الجديدة في الصور بشكلين؛ أحدهما بأربعة أبواب، والآخر ببابين، وتم نشر الصور على حساب Juggernaut Facebook، كما تم نشر صور طراز Bronco Sport الأصغر حجمًا على الإنترنت أيضًا عبر حساب BroncoS على “إنستجرام”.

ويأتي تسريب هذه الصور قبل أسابيع قليلة من الظهور الرسمي الأول لـسيارة Bronco 2021، والذي من المتوقع أن يتم هذا الشهر، وفي الوقت نفسه، يبدو أن سيارة برونكو الرياضية ستكون متواجدة في معرض نيويورك للسيارات في أبريل.

وفيما يلي ماتم تداوله من خلال الشائعات حول سيارة Bronco:

-قد يتم تشغيل Bronco بواسطة محرك توربو I4 سعة 2.3 لتر الموجود في سيارة Ranger بيك آب، وقد تأتي سيارة هجينة أيضًا.

-من المحتمل أن يكون ناقل الحركة أوتوماتيكيًا بـ 10 سرعات، كما يُشاع أن يكون ناقل الحركة اليدوي بسبع سرعات.

-بالنسبة للاأبواب القابلة للإزالة، والجزء العلوي القابل للإزالة فهي أخبار شبه مؤكدة، كما هو واضح من خلال الصور المسربة.

-سيتم تركيب Bronco نفسها على منصة هيكلية، أما Bronco Sport الأصغر فستستخدم بنية أحادية الجسم مستعارة من منتجات فورد الأخرى.

-رغم احتمالية أن تكون هذه الصور أصلية، إلا أن فورد لم تؤكد أو تنكر صحتها رسميًا، وقال متحدث باسم فورد لـ Roadshow “لا نتوقع شيئًا بشأن منتج في المستقبل”.






المصدر: Cnet: 2021 Ford Bronco and Bronco Sport photos leak online


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.