مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات مؤكدة لهاتفي “Galaxy S20 Ultra” و”Note 20 Ultra” من “سامسونج”

0 2٬867

قبل طرحه رسميًا، كشف مصدر تسريب “Evan Blass” الموثوق به عن أول صور حقيقية مسربة لهاتف شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية المنتظر “Galaxy S20 Ultra”. كما تم الكشف عن هاتف “Note 20 Ultra” بالكامل أيضًا.

من خلال الصور المسربة يمكنك رؤية الهاتف بكل مجده، ويعرض هاتف “Note 20 Ultra” بوضوح عال حتى نتمكن من الحصول على فكرة جيدة عن تصميمه بشكل عام.

يبدو أن تصميم “Note 20 Ultra” اختلف؛ حيث ستجد الزوايا مربعة والأطراف مسطحة، بينما هناك منحنى إلى حافة الشاشة لا تحصل عليه في هاتف “Note 20”.

سيؤدي ذلك إلى فصل هذه الهواتف عن بعضها بطريقة لم تحدث مع طرازات “Note 10”. ويبدو -بناءً على هذه العروض- كما لو أن “Note20 Ultra” سيحظى بمزيد من الجاذبية للعملاء المحتملين وسيكون الجهاز الأكثر تميزًا.

ولكن هناك تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام في الكاميرات اكتشفناهامن خلال التسريبات السابقة لهاتفUltraالجديد، ولكن هذا التسريب يظهرها بوضوح متزايد وهذه هي عدسة المنظار، التي تجلس في الجزء السفلي من مجموعة الكاميرا، ومن الواضح أنها مختلفة عن العدسة العادية الموجودة في “Note20”.

يتناسب هذا مع جميع المواصفات المسربة التي رأيناها حتى الآن، ما يشير إلى أن هاتف “Note 20 Ultra” سيقدم على الأرجح تقريب 50X، وتجنب الزووم السخيف إلى حد ما بهاتف”Galaxy S20 Ultra”.

يُذكر أنه سيتم إطلاق هذه الهواتف في الحدث المنتظر”SamsungUnpacked” في 5 أغسطس المقبل، إلى جانب هاتف”Galaxy Z Fold2″.

المصدر:pocket-lint: Samsung Galaxy S20 Ultra gets the full 360-degree design leak treatment
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.